(كاس) تؤيد قرار الاتحاد السوداني في قضية رئيس اتحاد (24 القرشي)

الخرطوم- الصيحة

تسلم الاتحاد السوداني لكرة القدم اليوم الجمعة، قراراً من محكمة التحكيم الرياضي الدولية (كاس) بخصوص قضية رئيس الاتحاد المحلي لكرة القدم (24 القرشي) أبوذر الصديق.

وقرّرت المحكمة، تأييد القرار الصادر من لجنة الاستئنافات المنتخبة بالاتحاد السوداني لكرة القدم تجاهه بعد مرور أكثر من ثمانية أشهر من العقوبة التي أمضاها منذ صدور القرار من قبل لجنة الاستئنافات المنتخبة بالاتحاد السوداني.

كما قرّرت المحكمة فرض غرامة مالية علي رئيس اتحاد (24 القرشي) بمبلغ خمسين ألف جنيه. وأن تخطر جميع الأطراف بقرار المحكمة.

من جانبه، أكد عضو مجلس إدارة الاتحاد السوداني، رئيس الفريق القانوني المتابع لقضايا الاتحاد لدى (كاس) مولانا محمد أحمد سليمان (حلفا)، احترامهم وتنفيذهم لكل القرارات الصادرة عن المحكمة باعتبارها أعلى سلطة قضائية في المؤسسة الرياضية.

وأوضح أن القرار صدر بعد سماع المحكمة الموقّرة لقضيتي الدفاع والإتهام من الطرفين، وأن المحكمة أيدت القرارات الصادرة تجاه رئيس اتحاد (24 القرشي) وأقرت ضمنياً ارتكابه للمخالفة وبالتالي العقوبة التي أوقعها عليه مجلس إدارة الاتحاد وأيدتها لجنة الاستئنافات المنتخبة بعد مرور حوالي ثمانية أشهر من العقوبة الصادرة عليه والمؤيدة بواسطة لجنة الاستئنافات المنتخبة، بل وأضافت عليها المحكمة عقوبة مالية خمسين ألف جنيه.

وذكر رئيس الفريق القانوني، أنه وبعد القرار الصادر من محكمة التحكيم الرياضي تكون قضية رئيس اتحاد (24 القرشي) قد انتهت وستصدر المحكمة أحكامها في بقية القضايا لاحقاً.

وأكد أن القرار الصادر من محكمة كاس بخصوص رئيس اتحاد (24 القرشي) جاء لصالح الاتحاد السوداني امتداداً للاستئنافات السابقة التي كسبها الاتحاد، مُجدّداً ثقته في الموقف القانوني لاتحاده في كافة القضايا المرفوعة أمام (كاس).

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى