الهلال يواصل في التدريبات بقوة فلوران ايبينجي: مواجهة التنزاني ضرورة في الأبطال

الخرطوم : الصيحة

أعلنت دائرة الكرة بالهلال السوداني، الثلاثاء، إغلاق التدريبات أمام الجماهير، بعد يوم واحد من خوض الفريق أول حصة تدريبية تحت إشراف مديره الفني الجديد الكونجولي فلوران إيبينجي مساء أمس الإثنين.

وعلي صعيد محتلف قال مدير الكرة بالهلال السوداني، عبد المهيمن الأمين، في حديث نشرته صفحة النادي السوداني على “فيسبوك”: “تقرر إغلاق الحصص التدريبية انطلاقا من الثلاثاء،وكان الهلال قد اطلق صافرة تدريباته الاثنين وقدم من خلال ذلك الجهاز الفني الجديد للهلال وسط مشاركة من جميع لاعبي الفريق عدا المتواجدون مع المنتخب الوطنى.

وقدم عبد المهيمن اعتذاره لجماهير الهلال على قرار إغلاق التدريبات، مبررا الخطوة بأنها تأتي في إطار تهيئة الأجواء للطاقم الفني من أجل طرح خططه، حتى يتمكن اللاعبون من استيعابها بالشكل الأمثل.

وأقر مدير الكرة بالهلال السوداني بأهمية الدعم الجماهيري، مشيرا إلى أن إدارة الكرة ستقوم بتنسيق أيام لدخول الجماهير بعض الحصص التدريبية، بعد مشاورة الطاقم الفني.

وتوقّع مدرب الهلال الكونغولي “فلوران إيبينجي”، المدير الفني الجديد لفريق الهلال، تخطي الشباب التنزاني للمرحلة التمهيدية في دوري أبطال إفريقيا، معتبرًا أنّه من الفرق القوية في المنطقة، وقال فلوران، بحسب تصريحاتٍ لوكالة تنزانيا ويب تحصلت عليها (الصيحة)، إنّ الشباب التنزاني يضم نخبة جيّدة من اللاعبين وقادرٌ على المنافسة على الصعيد القارئ، وأردف: ” أعرف الكثير من لاعبي الفريق مثل فيستون كالالا، يانيك بانغالا، جمعة شعبان، مولوكو ولوماسيلا وغيرهم وجميعهم لاعبون جيِّدون قمت بتدريبهم في فريق فيتا كلوب الذي تراجع كثيراً بعد فقدانه لهذه الأسماء

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى