المريخ يستقبل الثنائي النيجيري اليوم والمال يهدد الأوغندي

الخرطوم: الصيحة

ينتظر أن يكون المريخ استقبل في الساعات الأولى من صباح اليوم مدافعه النيجيري اديلي قادماً من أبوجا لتدشين مشواره مع الأحمر والذي تعاقد معه مؤخرًا.

وبحسب ما تحصلت عليه الصيحة، فإن مدافع لوبي ستارز النيجيري السابق والذي تعاقد معه المريخ في اليوم الأخير من فترة الانتقالات الاستثنائية تحرك من مطار أبوجا ظهر أمس عبر الخطوط الإثيوبية استعداداً لبدء رحلته نحو الخرطوم والتي يفترض أن يكون وصلها في الساعات الأولى من فجر اليوم برفقة وكيله “ايدي إسماعيل”.

وأعلن المريخ عن وصول المهاجم النيجيري طوني إيدجوماريجي ظهر اليوم قادماً من المغرب فيما استقبل النادي أمس المدافع الكاميروني باسكال ايبوسي الذي تم التعاقد معه إبان فترة الانتقالات الاستثنائية الأخيرة قبل أن يتم استبعاده من الكشف الرسمي للفريق في اليوم الأخير لفترة الانتقالات وتحويله لخانات الانتظار، وسينضم المدافع ايبوسي لتحضيرات الفريق للوقوف على مستواه من قبل الجهاز الفني.

على صعيد متصل، كشفت متابعات موقع سبورتاق، أن المريخ لم يسدد حتى اللحظة المستحقات المالية الخاصة بصفقة لاعب الوسط الأوغندي سعيدي شيونيه سواء الخاصة بالنادي الأوغندي أو مستحقات اللاعب.

وبحسب ما تحصل عليه سبورتاق من النادي الأوغندي، فإن المريخ سعيدي شيونيه تسلم تذكرة سفر إلى الخرطوم ليصل إلى العاصمة السودانية مساء اليوم الخميس.

وبحسب متابعات الموقع فإن نادي الضرائب الأوغندي يتجه لإيقاف سفر اللاعب حال لم يتسلم النادي مستحقاته المالية والتي تبلغ “٤٠ ألف دولار” بعد أن وافق على إطلاق سراح اللاعب وطابق بياناته ومنح الاتحاد الأوغندي الضوء الأخضر لإرسال شهادة النقل الدولية تقديرًا لضيق الوقت وحاجة المريخ الماسة لإدراج اللاعب في الكشف الإفريقي مقابل التزام من جانب المريخ بسداد الأموال خلال ٢٤ ساعة ، وهو ما لم يحدث حتى اللحظة حيث لم يرسل المريخ أموال النادي الأوغندي ولا أموال اللاعب.

وكان الجهاز الفني للمريخ بقيادة التونسي النابي وبقية طاقمه طالب إدارة النادي بسرعة حضور الأجانب للخرطوم لينتظموا في تدريبات الفريق ويشاركوا في مباريات الدوري الممتاز التي تسبق سفر المريخ إلى القاهرة.

 

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!