اتحاد الفروسية يرد على المفوضية .. الهلال والمريخ يُشاركان اليوم

الجنينة تعيش في ظل الرياضة وكنف التعايش السلمي

 

الجنينة: الصيحة

انطلقت الخميس الماضي بولاية غرب دارفور، فعاليات استضافة المهرجان الرياضي الثقافي لإسناد وتعزيز التعايش السلمي والاجتماعي والذي يأتي بتشريف ورعاية  الفريق أول محمد حمدان دقلو في إطار دعم برامج السلام المجتمعي، هذا وقد كانت حكومة الولاية أجازت برئاسة نائب الوالي تجاني الطاهر كرشوم، تصورات اللجان المتخصصة والفرعية فيما يتعلق بلجان السكن والترحيل والضيافة والأنشطة والبرامج المصاحبة للمهرجان خاصة في كرة القدم والمناشط الأخرى.

وشرف عضو مجلس السيادة الانتقالي الطاهر أبو بكر حجر وخميس عبد الله أبكر والي غرب دارفور بملعب استاد الجنينة مساء الخميس، مباراة جمعت منتخبي الجنينة وزالنجى بدورة السلام الرياضية تحت شعار “من الجنينة.. دارفور تتعافى” إسناداً للسلام والتعايش السلمي، هذا وانتهت المباراة بفوز منتخب الجنينة بخمسة أهداف مقابل هدفين في لوحة جسّدت معاني التعايش والسلام والحب، وقُدمت بين الشوطين عروض شعبية عكست تراث المنطقة وجسدت روح السلام الذي تعيشه الولاية.

وعلى ذات الصعيد، يستضيف استاد الجنينة اليوم اللقاء السلمي الذي سيحمل كل معاني السلام والمحبة والإخاء والذي سيجمع بين فريقي القمة الهلال والمريخ على شرف كأس التعايش السلمي المقدم على شرف هذه المنافسة، وربما ستشهد المباراة منتخبا من نجوم المنتخب الوطني والقمة البارزين.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى