“الدعم السريع” تحبط تهريب (6) كيلو من الذهب

بورتسودان- الصيحة

أحبطت قوات الدعم السريع- قطاع البحر الأحمر محاولة تهريب (6.486.2) كيلو جرام من الذهب إلى خارج البلاد بمنطقة الحفرة بالحدود الشمالية للولاية، حيث تم القبض على (2) من المتهمين بحوزتهم عربة بوكس ودراجة نارية، وتم فتح بلاغات في مواجهة المتهمين وتحريز المضبوطات بواسطة شرطة بورتسودان.

وأشاد والي ولاية البحر الأحمر فتح الله الحاج أحمد، بدور قوات الدعم السريع في حفظ الأمن وممتلكات المواطنين والدولة، فضلاً عن قيامها بواجبها تجاه مكافحة التهريب وتخريب الاقتصاد الوطني على الوجه الأكمل وقال “نبارك لهم نجاح العملية النوعية الكبيرة في ضبط ومنع تهريب مدخرات البلاد ونثمن أدوارها الوطنية”.

من جانبه، قال قائد قوات الدعم السريع- قطاعات الشرق العميد مضوي حسين ضي النور، إن هذه الضبطية تعد مؤشراً هاماً ليقظة قوات الدعم السريع وحرصها الشديد على مكافحة الجرائم العابرة للحدود خاصةً مكافحة التهريب والمخدرات والهجرة غير الشرعية والإتجار بالبشر تجسيداً لشعار (جاهزية، سرعة، حسم)، مشيداً بالقوة المنفّذة للعملية التي تمكنت من إحباط تهريب هذه الكمية الكبيرة من الذهب، وأوضح أن ذلك يعد فخراً ونصراً  للقوات، مؤكداً أن قوات الدعم السريع ستظل عيناً ساهرةً لحماية الوطن من كيد المتربصين.

من جهته، أكد العقيد قائد قوات الدعم السريع- قطاع البحر الأحمر د. رامي آدم الطيب، حرص واهتمام قوات الدعم السريع بمكافحة الجريمة بأشكالها المختلفة، إلى جانب دورها في تحقيق الأمن والاستقرار وحماية مكتسبات البلاد، فضلاً عن دورها الطليعي في دعم جهود ترقية وتطوير الخدمات في إطار المسؤولية المجتمعية للقوات تجاه المواطنين.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى