نهر النيل.. ضبط عربات غير مقننة

 

 

تقرير: عمر حسين النور   25يوليو 2022م

تمكَّنت شرطة نهر النيل من إحباط كميات كبيرة من الأسلحة والمواتر والاستيلاء على عدد كبير من العربات غير مقننة, وعبر محمد البدوي عبدالماجد أبوقرون، والي نهر النيل المكلف عبر عن رضائه التام عن الأداء الأمني والشرطي بالولاية. وتفقد الوالي عملية الضبطيات التي تمت بواسطة القوات المشتركة والمتمثلة في ضبط عدد 44 عربة، غير مقننة ومجهولة المصدر. وكذلك عدد 38 دراجة نارية غير مرخصة وغير مقننة، بالإضافة إلى عدد من الأسلحة النارية كالمسدسات وكميات من الذخائر وكمية من المخدرات وذلك بمنطقة سيدون وما حولها.

إنجاز كبير

ووصف الوالي ماتم بالإنجاز الكبير الذي يؤكد يقظة الأجهزة الأمنية بالولاية وعينها الساهرة للتصدي لكافة أنواع الإجرام وكل مايهدِّد أمن واستقرار الولاية والمواطن، وأكد الوالي بأن شعارهم في الولاية المرفوع هو ولاية خالية من المخالفات كافة، معلناً عن تحفيزه للقوة التي نفذت العمل الكبير.

أوكار الجريمة

وقال اللواء شرطة حقوقي دكتور سراج الدين منصور خالد، مدير شرطة الولاية:  إن ماتم من إنجاز يؤكد بأن جميع الأجهزة الأمنية بالولاية تعمل على قلب رجل واحد وبتناغم وانسجام تامين من أجل ولاية آمنة، مؤكداً بأنهم لن يهدأ لهم بال ولن يغمض لهم جفن حتى يتم دك أوكار الجريمة بكل مناطق الولاية، مشيداً بالدعم الكبير والمساندة من الوالي رئيس اللجنة الأمنية بالولاية لكافة الأجهزة الأمنية ورعايته التامة لكل خطط اللجنة الأمنية والأجهزة الأمنية بالولاية من أجل الحفاظ على تميُّز الولاية في مجال الأمن والاستقرار والهدوء، مؤكداً على هذه الحملات والأطواف المشتركة.

مواصلة الحملة

وقال إن الحملة ستتواصل لتغطي كافة محليات ومناطق الولاية وفي عمل دءوب ومتواصل للقضاء التام على كافة أشكال الجريمة والظواهر السالبة والخطيرة التي تهدد أمن واستقرار وسلامة مواطن وإنسان الولاية.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!