مرور كسلا يدشن تفويج المركبات السفرية

كسلا ــ انتصار تقلاوي
دشنت إدارة المرور بكسلا، اليوم الثلاثاء، تفويج البصات السفرية للولايات وهو برنامج درجت على تنفيذه خلال أيام عيدي الفطر والأضحى.

ووقف مدير ادارة المرور السريع ولاية كسلا المقدم حافظ حمد وضباط وضباط صف المرور بالولاية إلى جانب مدير المرور بكسلا العقيد بابكر النور وبحضور ممثل مدير شرطة الولاية العميد محمد حامد وتحت اشراف مدير شرطة ولاية كسلا. اللواء احمد علي وقفوا بالسوق الشعبي بكسلا على بداية تفويج المركبات السفرية.

وقال مدير المرور السريع بكسلا المقدم حافظ إن الهدف من التفويج ضبط السائقين حتي يكونوا اكثر التزاما بالقواعد المرورية خاصة التخطي الخاطئ وتجنب السرعة الزائدة .واكد بان افراد شرطة المرور منتشرين على الطرقات عبر الدوريات حرص منهم بان تكون كسلا خالية من الحوادث.

من جانبه وصف مدير المرور بكسلا العقيد بابكر النور كلفة التفويج بالعالية لكنه أكد أنها ليست بالكثيرة على سلامة المواطن ،وقال إن البرنامج اثبت عددا من الفوائد خاصة تقليل نسبة الحوادث أو جعلها معدومة .

من جهته أكد ممثل مدير شرطة الولاية العميد محمد حامد أن التفويج يضمن التعامل بالسرعة القانونية من قبل السائقين والحفاظ علي أرواح الناس وهو عمل موسمي وبرنامج منظم.

في السياق عدد سائقو بصات سفرية بشركات النقل (رودينا ـ الرفاعي ـ التوكل) فوائد تفويج المركبات لكل المواطنين من حيث الراحة للمواطن وتجنب اشكاليات الطريق. ووصفوا التفويج بانه يجعل من السائقين اكثر تركيزا عند القيادة.
واكدوا وقوفهم كسائقين مع ادارة المرور والتزامهم بالضوابط وعدم مخالفة القوانين.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!