الزبير: نسعي لتذليل العقبات التي تعترض عمل المنظمات الخيرية

الخرطوم- الصيحة
أثني عضو المجلس السيادي الانتقالي د. عبد الباقي عبد القادر الزبير، على عمل المنظمات الخيرية في البلاد والتى تقدم خدماتها المختلفة للمواطن السوداني.
وقال خلال لقائه اليوم بالقصر الجمهوري، وفد منظمة سبيل الرشاد، إن الدولة تسعى لتوفير الخدمات الأساسية للمواطنين بالطرق المباشرة وعبر المنظمات الوطنية والخيرية التي تعمل في ارياف وحضر السودان، مؤكداً سعيهم لتذليل كافة العقبات التي تعترض عمل منظمة سبيل الرشاد وغيرها من المنظمات لتقوم بدورها المنوط بها.
فيما اوضح مدير منظمة سبيل الرشاد الخيرية د. وليد عبد الرحيم الحاج، الأعمال التى قامت بها المنظمة خلال الأعوام السابقة، وقال في تصريح صحفي، ان المنظمة تأسست في العام 2000م وكان لها جهود في مجالات الصحة والمياه وغيرها من المجالات.
وأضاف انهم اليوم اطلعوا عضو المجلس السيادي على العقبات التي تعترض طريق عملهم في المجال الصحي، مشيرا إلي أن عضو المجلس وعد بتذليل كافة هذه العقبات، وذكر وليد انهم قدموا العديد من الأعمال عبر هذه المنظمة مثل بناء المساجد وكفالة الايتام وإقامة مشروع الزواج الجماعي والأيام العلاجية وختان الاطفال، منوهاً الى ان كل هذه الأعمال كانت بدعم سخي من الشيخ حسين عيسى من الشقيقة الكويت الذي كان حضورا في اجتماع عضو المجلس السيادي.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!