الزبير: كل أطراف الخرطوم تحتاج للخدمات الأساسية وساعون لتنميتها

الخرطوم- الصيحة

اكد عضو المجلس السيادي الانتقالي د. عبد الباقي عبد القادر الزبير، حرص الدولة على توفير المياه لكافة مناطق الخرطوم عبر محطات نيلية.

وقال الزبير لدى لقائه بالقصر الجمهوري اليوم، وفد منطقة العقليين بجنوب الخرطوم، إنهم في الحكومة الانتقالية يسعون لتوفير كافة الخدمات الضرورية لكل أهل السودان والخرطوم على وجه الخصوص.

وأضاف أن كل أطراف الولاية تحتاج إلى الخدمات الأساسية من مياه وصحة وبيئة، مشيراً إلى مساعيهم لتنمية كل أطراف الولاية وتوفير كل احتياجاتها، مؤكداً أن أبواب مكتبه مفتوحة للجميع للاستماع إلى مشاكل المواطنين والاجتهاد في إيجاد حلول لها.

من جانبه، قال ممثل العقليين الأمير إبراهيم أحمد الخليل، إنهم عرضوا مشاكل المنطقة الخدمية فيما يخص المياه والصحة والتخطيط على عضو المجلس السيادي د. عبد الباقي.

وأضاف في تصريح صحفي، أنهم قدموا له الدعوة لزيارة المنطقة والوقوف في أرض الواقع على المشاكل التي يعانون منها، وأوضح الخليل أن هناك طريق مهم جداً يربط مناطقهم بالولاية مع ولاية الجزيرة ولكن لم يبدأ العمل فيه رغم أهميته الاقتصادية، منبهاً إلى عدد من المبادرات التي طرحوها لعضو  المجلس وفي مقدّمتها المشتل المركزي وتحويله إلى محميّة برية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى