مباحث سوق ليبيا توقف عدداً من معتادي السرقات والنشل

مباحث سوق ليبيا توقف عدداً من معتادي السرقات والنشل

الخرطوم: الصيحة

ألقت مباحث قسم شرطة سوق ليبيا القبض على أحد معتادي الإجرام وبحوزته حقيبة ظهر عثر بداخلها على مبالغ مالية وعقاقير طبية وملابس قام بسرقتها من داخل بص سفري.

وقالت الشرطة إن قوة من مباحث قسم سوق ليبيا تمكَّنت من القبض على المتهم وهو من معتادي الإجرام، وبتفتيش الحقيبة التي يحملها عثر بداخلها على مبلغ (20) ألف جنيه، وأدوية إضافة إلى دفتر شيكات وملبوسات رجالية بأنواع مختلفة، وأوضخت الشرطة بأنها بعدها تواصلت مع صاحب الحقيبة عبر هاتفه المحمول، وأكد بأنه فقد حقيبته من داخل بص سفري ليتم تدوين إجراءات بلاغ ضد المتهم تحت طائلة نص المادة (174) من القانون الجنائي التي تتعلق بالسرقة ووضع الحقيبة كمعروضات ولا زالت الشرطة توالي تحريات مع المتهم توطئة لتقديمه للمحاكمة.

في ذات السياق تمكَّنت مباحث ذات القسم من القبض على معتاد نشل وبحوزته موبايل هواوي وبالتحري معه أقر بسرقته من موقف المواصلات ليتم تدوين إجراءات بلاغ في مواجهته تحت ووضع الموبايل معروضات .

من جهتها كشفت مباحث سوق ليبيا، عن إلقائها القبض على معتاد نشل بسوق ليبيا وبحوزته مبلغ (7) آلاف جنيه، قام بنشلها من أحد المواطنين في موقف المواصلات العامة دون في مواجهته بلاغ بموجبها.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!