تطورات مثيرة في قضية لجان مقاومة الحتانة مع (الكباشي)

 

الخرطوم- محمد موسى

قررت المحكمة إيقاف جلسات (10) من منسوبي لجان مقاومة الحتانة في قضيتهم مع عضو مجلس السيادة الكباشى إلى ما بعد عطلة عيد الأضحى المبارك ولذلك تقديراً لظروف بعض المتهمين الدراسية.

ويواجه (10) من منسوبي أعضاء لجان مقاومة الحتانة الاتهام بالإزعاج والإرهاب وإشانة السمعة والإساءة والسباب لعضو مجلس السيادة الانتقالي الفريق أول ركن شمس الدين كباشي.

ودفع محامي الدفاع عن المتهم التاسع للمحكمة بطلب يلتمس فيه تحديد جلسة بعيدة (الأمد) وذلك تقديراً لظروف المتهم الدراسية الذي يستعد للجلوس لامتحان الشهادة السودانية في التاسع عشر من يونيو المقبل، في وقت تقدم فيه محامي دفاع متهم آخر بطلب يلتمس فيه تأجيل الجلسة لأخرى حتى ينهي موكله المتهم امتحاناته الجامعية.

فيما لم يبد ممثل الاتهام عن الحق العام مقدم حقوقي جمال بشرين، أي اعتراض على طلب الدفاع.

من جهتها استجابت المحكمة لطلب ممثل دفاع المتهم التاسع، إلى جانب متهم آخر يستعد للجلوس لامتحاناته الجامعية، وقررت تحديد جلسة عقب عطلة عيد الأضحى المبارك في السادس والعشرين من شهر يونيو القادم.

من جانبها أمرت المحكمة بإعادة إعلان ثلاثة متحرين على ذمة القضية ضباط بقسم شرطة كرري، لمثولهم أمامها في الجلسة القادمة وذلك بعد تغيبهم من المحكمة في جلسة سابقة لعدم إعلانهم.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!