الشرطة تسترد عربة (توسان) لصاحبها عقب إبلاغه بسرقتها

الشرطة تسترد عربة (توسان) لصاحبها عقب إبلاغه بسرقتها

الخرطوم: محمد موسى

كشفت شرطة ولاية الخرطوم أمس، عن استردادها عربة (توسان) لصاحبها بعد ساعات من إبلاغه بسرقتها من أمام منزله بحي المغتربين بمحلية بحري.

وقالت الشرطة إنها تلقت بلاغاً أفاد خلاله الشاكي بأن مجهولاً قام بسرقة عربته ماركة (توسان) وذلك من أمام منزله بحي المغتربين، وأشارت الشرطة إلى أنها وفور تلقي البلاغ قامت بتعميم نشرة جنائية على كافة أقسامها بولاية الخرطوم، وأوضحت الشرطة بأنه وبناءً على ذلك تم تكوين فريق بقيادة ضابط ومن خلال الرصد والمتابعة وجمع المعلومات توصل الفريق إلى (3) من المشتبه بهم بينهم فتاة وذلك بالسوق المركزي بشمبات.

في ذات السياق كشفت مباحث مكافحة سرقة السيارات فرعية شرق النيل، عن القائها القبض على أخطر معتادي سرقة السيارات وعثر بحوزته على مفاتيح لعربات بوكس (حشارات) وذلك إثر حملة منعية كبرى استهدفت محليتي (شرق النيل والخرطوم)، وشدَّدت الشرطة على أنها وفور القبض على المتهم لاحظت انحسار ظاهرة سرقة السيارات.

من جانبها أعلنت شرطة الخرطوم إلقائها القبض على (3) من أخطر معتادي سرقة السيارات بمنطقة الجريق غرب وذلك  في الساعات الأولى من صباح أمس، هم يقودون دراجة نارية (موتر) بدون لوحات وضبط بحوزتهم على مفاتيح لعربات بكاسي تسمى (حشارات) ماستر يستخدمها المتهمين في أنشطتهم الإجرامية المتمثلة في سرقة السيارات من أمام المنازل.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!