تسيير الهلال تُعدِّد إنجازاتها وتشكر “آل الشيخ”

الخرطوم : الصيحة

 

عقدت لجنة تسيير نادي الهلال، مؤتمراً صحفياً أمس الأول بنادي النيل بالخرطوم، عدّدت من خلالها إنجازات اللجنة إبان فترة تكليفها.

 

رئيس نادي الهلال هشام السوباط استهل حديثه بالقول: أشكر كل الجماهير التي ساندت اللجنة التي اتت في ظروف استثنائية صعبة وتحديات عديدة منها التزامات مالية واجبة السداد في زمن قصير كالتزامات مدربين ولاعبين سابقين تترتب عليها عقوبات، وبحمد الله تمكّنّا من تسديدها، وأضاف: تمكّنّا من تسجيل 47 لاعباً من الأفضل في الساحة وأقمنا معسكرات وتمكّنّا من الفوز بالدوري الممتاز بفارق 11 نقطة، وجلبنا جهازا فنيا أجنبياً، ودعمنا الاستقرار الفني وركّزنا على تهيئة فندق النادي وتأهيل الاستاد وقريباً سيتم إنجاز ملف الملعب الرديف.

رئيس الهلال قدم خلال كلمته، الشكر للرئيس الشرفي للنادي، وقال: نشكر تركي آل الشيخ على دعمه للإدارة، ومن جانبنا قُمنا بفتح باب العضوية ووضع النظام الأساسي بمساعدة كل التنظيمات الهلالية.

 

وختم السوباط حديثه بالقول: أشكر إخوتي في اللجنة الذين بذلوا مجهودات كبيرة خلال الفترة الاخيرة، واشكر زعماء الهلال وقدامى اللاعبين، واشكر الاخوة الإعلاميين، واشكر جميع الجماهير على الدعم المتواصل للجنة، واتمنى ان يحرص جميع الإخوة على تحقيق الديمقراطية في الانتخابات القادمة، والمجلس القادم سيجد بنية أساسية للنادي وأجواء مهيأة لقيادة النادي للأمام.

 

الاستقرار

 

نائب رئيس نادي الهلال ورئيس القطاع الرياضي محمد ابراهيم العـليقي قال: حاولنا ان نخلق جوّاً خاصّاً للاعبين بعيداً عن المشاكل الإدارية، وحرصنا على الاستقرار الفني ولكن بسبب ظروف البلاد استقال فورمسينيو العام السابق، لذا عينّا مساعد المدرب جواو موتا بديلاً له لحفظ الاستقرار، وفكرتنا هي تكوين فريق يشمل عناصر الخبرة والشباب وسندعم الفريق في الفترة القادمة، كما نعدكم برؤية فريقي الشباب والأشبال بصورة أفضل في الفترة القادمة.

 

وأردف العليقي: سنطلق في الأيام القادمة افتتاح أكاديمية الهلال وستكون مهيأة وأعددنا جميع الخطط والأفكار لها.. وسنحرص على إعداد الفئات السنية من 9 الى 18 عاماً، وسنجلب مدربين أجانب لقيادة الأكاديمية.

وأنهى العليقي حديثه بالقول: نتمنى دعمكم حتى نصل إلى أهدافنا وطموحاتنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى