المريخ ينازل الوادي ويسعى لمُطاردة الهلال

 

الخرطوم : الصيحة

يسعى المريخ لتحقيق فوزه الثاني توالياً في الدورة الثانية للدوري الممتاز والثالث تنافسياً منذ تولي مدربه التونسي غازي الغرايري لمهامه وذلك حينما يواجه في السابعة من مساء اليوم باستاد الخرطوم فريق حي الوادي نيالا لحساب الجولة الرابعة من الدورة الثانية للدوري الممتاز.

 

وكان المريخ استهل النصف الثاني من المنافسة بطريقة سيئة بتعادله في أول جولتين أمام هلال بورتسودان والخرطوم الوطني ليتّسع فارق النقاط الذي يفصله عن المتصدر الهلال إلى ست نقاط.

وبدأ المريخ في استعادة توازنه تحت قيادة الطاقم التونسي الذي يقوده غازي الغرايري وذلك بالفوز على هلال الأبيض في أول مباراة تنافسية ضمن مباريات دور الستة عشر مُكرّر من مسابقة كأس السودان .. ثم الفوز على ود نوباوي بهدف نظيف في الجولة الفائتة من الدوري الممتاز.

ويحتاج المريخ للاستمرار في الانتصارات للضغط على المتصدر الهلال وتقليص الفارق معه مؤقتاً إلى ثلاث نقاط قبل مواجهة الهلال للأهلي شندي المقررة غداً السبت بملعب جبل أولياء .. وبدأ المريخ في استعادة مجموعة من لاعبيه المصابين على غرار الجزولي نوح ووجدي عوض والغاني تايلور والذين اتاح لهم المدرب التونسي الفرصة جزئياً في الجولات الماضية لتجهيزهم تدريجياً مع توقعات بعودة المزيد من العناصر اعتباراً من لقاء اليوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى