دنقلا: خطة لتنظيم السوق وإزالة المخالفات

 

الخرطوم: الصيحة

شرعت محلية دنقلا اعتباراً من أمس، في تنفيذ خطتها الرامية لتنظيم سوق مدينة دنقلا الكبير والسوق الشعبي، وإزالة المخالفات والتشوُّهات بهما. وذلك تحت رعاية والي الولاية الشمالية المُكلَّف الباقر أحمد علي، وإشراف محلية دنقلا، وانطلقت بالمدينة حملة بسوق مدينة دنقلا بمشاركة المدير التنفيذي للمحلية حسن عابدين مناها، ومدير وحدة دنقلا الإدارية النور علي النور، وإدارات المحلية والوحدة الإدارية المختلفة والقوة المشتركة من الأجهزة الشرطية والأمنية والعسكرية.

خطة تنظيم

وأكد المدير التنفيذي لمحلية دنقلا لـ”سونا” أن خطة تنظيم سوق مدينة دنقلا الكبير والسوق الشعبي تتضمَّن عدداً من المحاور منها: التنظيم والنظافة وإزالة المخالفات والتشوُّهات وتأمين ومراقبة سوق مدينة دنقلا، وذلك بإنشاء نقطة ثابتة للشرطة داخل السوق بجانب تنفيذ محور الإنارة بالسوقين.

ترحيب وتجاوب

وأشار حسن، إلى أن الحملة التي ستستمر لمدة أسبوع كامل وجدت ترحيباً وتجاوباً وتعاوناً كبيراً من التجار والمواطنين، ودعا في تصريحه التجار والمواطنين بضرورة الالتزام بالضوابط والموجهات الصادرة من سلطات المحلية والجهات المختصة حتى تحقق الحملة أهدافها المرجوة وتتمكَّن اللجنة العليا واللجنة الفنية واللجان الفرعية الأخرى من تنفيذ الخطة التي وضعت لتنظيم وإزالة المخالفات والتشوُّهات بسوق دنقلا، وعكس الوجه المشرق لحضارة الولاية الشمالية لمدينة دنقلا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى