الهلال…الوجه الاخر في الجولة الثانية من الدوري الممتاز

 

الخرطوم:معتز عبد القيوم         3 يونيو 2022م 

باداء مميز ومتناغم وتفاهم وسط اللاعبين استطاع الهلال ان يجلس علي صدارة اندية الدوري الممتاز بعد ان اغلق ملف مباريات المرحلة الاولي التى تبقت له فيها مباراة واحدة امام الاهلي الخرطوم ستلعب في وقت لاحق،وقد استطاع الهلال ان ينهى الجولة الثانية التى بدات بالاسبوعين الاول والثاني وهو في قمة اندية الدوري الممتاز منفردا ومتربعا علي الصدارة ليصبح الفريق متميزا في كل الخطوط.

مدرب الهلال يكسب الرهان

استطاع البرتغالي جواو موتا المدير الفنى للهلال تغيير شكل الفريق بنهاية مباريات الجولة الاولي وبداية مباريات المرحلة الثانية كما نجح المدرب في خلق تناغم ما بين اللاعبين والجمهور وهو يسل الي التشكيلة الامثل التى دفع بها في المباراتين الماضين ووصل من خلال ذلك الي ما يريده وهو الفوز والجلوس علي صدارة الدوري والانفراد بها.

مشوار متميز وممتع

واصل فريق الهلال في صدارة الترتيب للجولة الثانية على التوالي، مستفيدا من عثرتي المريخ بالتعادل مع الهلال الساحل في الجولة 16، ثم التعادل مجددا أمام الخرطوم الوطني حيث عاد الهلال الي سكة الانتصارات التى بدات بالشرطة القضارف ثم الامل العطبراوى.

انفراد بالصدارة

واترفع الهلال رصيده للنقطة 43، موسعا الفارق إلى 4 نقاط كاملة مع المريخ الوصيف، وللهلال مباراة معادة ضد الأهلي الخرطوم وتم تاجيلها رسميا من المرحلة الاولي الي اجل غير مسمى.

تميز في النتائج

كما واصل الهلال نتائجه الكبيرة، وبعدما سحق الشرطة القضارف في الجولة الماضية 5-0، اكتسح الأمل عطبرة في هذه الجولة (17) بسبعة أهداف نظيفة، وهو أكبر فوز هذا الموسم.

اكثر اهداف

مع اطلاقة المرحلة الثانية وبعد ان انهى الهلال مبارياته في المرحلة الاولي بتعادل بدون اهداف مع المريخ عاد الهلال وافتتح المرحلة الثانية من البطولة وهو في كامل جاهزيته وقوته مع بداية مبارياتها وفي مباراتين فقط سجل الهلال 12 هدفا،بشباك نظيفة حيث كانت المباراة الاولى مع الامل العطبراوى فيما كسب الثانية والتى جمعته بفريق الشرطة القضارف،ليؤكد الجهاز الفنى ولاعبي الهلال ان الفريق جاهز للفوز علي اندية الدوري.

تامين خط الدفاع

وفي مباراتين في الجولة الثانية من الدوري الممتاز ظهر لنا ان الفريق جيد جدا في خط الدفاع وحراسة المرمي حيث لم يلج الي شباكة هدف في مباراتين مؤكدا علي افضليته في خط الدفاع.

الغربال هدافا

بينما واصل لاعبي الفريق في مستواهم الطيب والتميز وتحقيق النتائج الطيبة واهداء الانتصارات الي الجمهور وذلك بعد ان أحرز المهاجم محمد عبد الرحمن ثلاثة اهداف في مباراة الامل العطبراوى “هاتريك” وتربع بها على صدارة الهدافين ب 9 أهداف، متخطيا الجزولي نوح مهاجم المريخ بفارق هدف.

خط الوسط الاداء

ويظهر فيما بعد جمال الاداء وروعة المشهد عندما يبدو للجميع الجهد المقدر والمبذول من جانب لاعبي الفريق عموما وفي خط الوسط علي وجه الخضوض،وبما ان خط الوسط هو الرابط ما بين خطوط الملعب جميعا فقد نجح الهلال ومدربة البرتغالي في احكام قبضته علي خط الوسط في وجود لاعبين محليين علي مستوى عال الي جانب لاعبين اجانب يشار اليهم بالبنان وهم يصولون ويجولون داخل الملعب ويقدمون الكرات هدايا للاعبي خط الذين يترجمون الهجمات الي اهداف جميلة ورائعه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى