مفوضية الاستثمار بالشمالية تجهِّز عدداً من المخططات الاستثمارية بالولاية

 

الخرطوم: الصيحة

اطمأنت لجنة المخططات الاستثمارية في اجتماعها بدنقلا برئاسة مفوَّض مفوَّضية الاستثمار بالولاية الشمالية المهندس عمر علي صالح، على سير عمل اللجنة والتحديات التي تواجهها.

وأكد مفوَّض مفوضية الاستثمار أن اللجنة قامت بعمل كبير خلال الفترة الماضية  بتجهيز عدد من المخططات الاستثمارية الزراعية والصناعية والخدمية  للمستثمرين وستواصل عملها وخطتها خلال المرحلة القادمة من أجل إعداد وتجهيز المخططات الاستثمارية كافة وعرضها على المستثمرين الوطنيين والأجانب الراغبين في الاستثمار بالولاية الشمالية والاستفادة من الميزات النسبية التي تتمتع بها الولاية في مجالات الاستثمار المختلفة.

كما أكد مواصلة جهود المفوَّضية وحرصها على تسهيل وتبسيط الإجراءات للمستثمرين من خلال تفعيل عمل النافذة الموحَّدة وتقصير الظل في الأداء وتوحيد نافذة الرسوم وتحقيق رغبات المستثمرين الذين ظلوا ينادون بذلك طوال الفترات السابقة.

ودعا المهندس عمر علي صالح، المستثمرين إلى الإسراع في تكملة إجراءاتهم التي بدأت في السابق واستلام أراضيهم المصدَّقة على الطبيعة.

وقال: إن الولاية الشمالية موعودة بعدد من الاستثمارات في المجالات الزراعية والصناعية والخدمية والتعدينية. وشدَّد على ضرورة إحكام التنسيق بين المفوَّضية والجهات ذات الصلة دفعاً للعمل الاستثماري وإحداث التنمية الاقتصادية والاجتماعية المنشودة بالولاية الشمالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى