“البريميرليج”.. وست هام يشعل المسابقة وتوتنهام يحاصر آرسنال

الصيحة- وكالات

حوّل مانشستر سيتي، تأخره بهدفين إلى تعادل بنتيجة (2- 2) أمام مضيفه وست هام، في المباراة التي احتضنها ملعب لندن الأولمبي اليوم الأحد، ضمن لقاءات الجولة رقم (37) من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

سجل ثنائية وست هام جارود بوين في الدقيقتين (24 و45)، بينما سجّل ثنائية السيتي جاك جريليش في الدقيقة (49) وفلاديمير كوفال بالخطأ في مرماه في الدقيقة (69).

وحصل السيتي على ركلة جزاء في الدقيقة (85)، لوجود إعاقة من داوسون على جيسوس احتاج الحكم للرجوع إلى تقنية الفار لاحتسابها، وأهدر محرز الركلة بعدما تألق فابيانسكي في التصدي لها، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي (2- 2).

وبهذه النتيجة فقد السيتي نقطتين ثمينتين لكنه عزّز صدارته لجدول الترتيب بعدما رفع رصيده إلى (90) نقطة، بينما رفع وست هام رصيده إلى (56) نقطة في المركز السابع.

ويطارد ليفربول صاحب الـ(86) نقطة، السيتي في سباق الصدارة، آملاً في الظفر بلقب البريميرليغ في نهاية المشوار.

من جانبه، حافظ توتنهام على فرصه في اللعب بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعدما تغلب على بيرنلي (1- 0)، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد في الجولة 37 (قبل الأخيرة) من الدوري.

سون لاعب توتنهام

سجل هدف توتنهام الوحيد هاري كين في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول من ركلة جزاء.

ورفع توتنهام رصيده إلى (68) نقطة في المركز الرابع، المؤهل لدوري أبطال أوروبا، بشكل مؤقت، انتظارا لما ستسفر عنه مباراة آرسنال مع نيوكاسل غداً الإثنين.

في المقابل، توقف رصيد بيرنلي عند (34) نقطة في المركز الـ(17)، وبات قريبا من الدخول للمنطقة المهدّدة بالهبوط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى