حاكم النيل الأزرق يقف على الاستعدادات الجارية للموسم الزراعي الجديد

 

الخرطوم- الصيحة

وقف الفريق أحمد العمدة بادي حاكم إقليم النيل الأزرق لدى لقائه بمكتبه أمس، وفدا من المكتب التنفيذي للجنة التسييرية للمزارعين بالإقليم برئاسة الأستاذ موسى عبد الرحيم موسى رئيس اللجنة وذلك بحضور المهندس زراعي عبد الله عيسى زايد وزير الزراعة والغابات بالإقليم، وقف على الخطة التأشيرية للموسم الزراعي الجديد في محاور التمويل المبكر والوقود والتقاوي والمدخلات الزراعية الأخرى.

وقال رئيس اللجنة، إنّ حاكم الإقليم وجّه باستكمال التحضيرات اللازمة لانطلاقة وإنجاح الموسم الزراعي الجديد وذلك بالتنسيق بين وزارة الزراعة واللجنة التسييرية للمزارعين بالإقليم،  وأشار إلى اكتمال الترتيبات لانطلاقة العمل بالفروع الجديدة للبنك الزراعي بالروصيرص والتضامن والدمازين اعتباراً من شهر يونيو المقبل. وأعلن أن اللقاء أمّن على إيجاد الحلول لكافة المشاكل التي تعترض مسيرة الموسم الزراعي، وأوضح أن وفد اللجنة قدم تهاني العيد لحاكم الإقليم.

في سياق آخر، تلقى السيد حاكم الإقليم، تهاني وتبريكات العيد من العاملين بالأمانة العامة لحكومة الإقليم، في مقدمتهم الأستاذ ميرغني مكي ميرغني، الأمين العام لحكومة الإقليم ومديرو الإدارات التابعة للأمانة العامة لحكومة الإقليم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى