عبد النبي: الجزائر من الأسواق المستهدفة لصادرات الثروة الحيوانية

الخرطوم- الصيحة

بحث وزير الثروة الحيوانية الاتحادية حافظ إبراهيم عبد النبي مع سفير الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية بالسودان مراد أسعد، إمكانية فرص تعزيز التعاون والتبادل التجاري المشترك وأهمية التنسيق والترابط لمتابعة السياسات الداعمة لتطوير قطاع الثروة الحيوانية في البلدين.

وتفاكر الطرفان حول توسيع أواصر التعاون والمصالح المشتركة بخلق فرص متاحة لدعم وتطوير كافة مشاريع البنية التحتية خاصة في مجالات التدريب وكيفية تنفيذ مشاريع إنتاجية في مجال الأسماك والوقوف على إمكانيات السودان في مجال صادرات اللحوم.

ورحب الوزير بالفكرة، مؤكداً استعداده بالمزيد من التطلع لدعم الخبرات الفنية، لافتاً إلى أن وزارته لديها القدرة الكاملة في تفعيل وتحريك الاتفاقيات ومذكرات التفاهم السابقة وتطبيق كافة الجوانب الفنية المتعلقة بالقطاع، مضيفاً أن دولة الجزائر من الأسواق المستهدفة لصادرات الثروة الحيوانية بالسودان.

من جانبه، امتدح السفير بشكره وتقديره لدور الوزارة الاتحادية على الاستجابة وحسن الاستقبال، مؤكداً حرصهم التام علي توطيد العلاقات الأزلية واستمرار الزيارات المتبادلة للاستفادة من الخبرات الفنية واستعادة تفعيل التعاون في الاتفاقيات لمصلحة شعبي البلدين، كاشفاً أن الجزائر تمثل المنفِّذ في مجال الصادر للاتحاد الأوروبي وذلك بحسب المواصفات العالمية وتطبيق المعايير الدولية.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!