جحا: الحكم حرمنا من ركلتي جزاء وأهدى الهلال ركلة “وهمية ومُضحكة”

 

الخرطوم : الصيحة

 

فتح مدير الكرة بنادي حي الوادي نيالا “عبد الله جحا” والذي تولى تدريب الفريق في مباراته أمام الهلال، النار على طاقم التحكيم الذي أدار المواجهة، وقال في تصريحات خاصة لموقع سبورتاق: قدمنا واحدة من أفضل مبارياتنا في الدورة الأولى وكنا نستحق الخروج بنقاط المباراة كاملة أو التعادل على أقل تقدير، لكن طاقم التحكيم كان له رأي آخر.

 

وواصل جحا حديثه حول اللقاء وقال: تعرّضنا لظلم تحكيمي غير عادي، حيث حرمنا حكم اللقاء من ركلتي جزاء كل واحدة منهما أكثر وضوحاً من الأخرى، ثم عاد وأهدى الهلال ركلة جزاء “وهمية ومضحكة” في الدقائق الأخيرة.

 

وتطرّق مدير الكرة بنادي حي الوادي لإشرافه على اللقاء، وقال: الجهاز الفني للفريق ترك عمله في توقيت حرج وغادر للخرطوم دون أن يخطرنا ولم يكن أمامي خيارٌ غير التصدي للمهمة وقدّمنا مباراة كبيرة خسرناها بأمر التحكيم.

 

وختم جحا حديثه لسبورتاق بالقول: نضع “مبارك سلمان” على رأس خياراتنا لتولي زمام التدريب، لكن إكمال التعاقد معه يتوقّف على مُوافقة لجنة المنتخبات للخطوة، ونحن حالياً في طريق العودة إلى الخرطوم بعد أن أنهينا مبارياتنا في الدورة الأولى وسنمنح اللاعبين راحة، على أن نستأنف التحضيرات بعد عيد الفطر المبارك استعداداً للدورة الثانية

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!