نجمة مصرية شهيرة بالخرطوم لتصوير سهرة لقناة سودانية

الصيحة- وكالات

وصلت الخرطوم، يوم الأحد، النجمة المصرية الشهيرة داليا البحيري، على متن طيران بدر، تلبية لدعوة مقدمة من قناة البلد الفضائية، لتسجيل سهرة تبث في عيد الفطر المبارك على قناة “البلد” السودانية، حيث ستقضي ثلاثة أيام باليلاد.

ووفقاً لما نشرته مواقع سودانية، استقبلت الفنانة المصرية بحفاوة كبيرة، من قبل طاقم شركة طيران بدر، وإدارة القناة، عند وصولها مطار الخرطوم الدولي.

ومن المقرر أن تزور النجمة المصرية المدرسة التى تخرجت فيها بالسودان، حيث قضت فيها عدة سنوات أثناء طفولتها، وتمنحها قناة “البلد”، برئاسة رئيس مجلس الإدارة أشرف الكاردينال، درعاً تكريمياً.

وستجرى داليا حواراً مع القناة، يبث كاملاً فى سهرة خاصة على شاشة القناة فى عيد الفطر المبارك.

وأعربت النجمة لدى وصولها مطار الخرطوم، عن سعادتها بوجودها فى السودان، وشكرها لتلقى الدعوة للزيارة.

يُذكر أن النجمة المصرية داليا البحيري عاشت طفولتها في السودان، حيث نشأت وترعرعت ودرست، بمنطقة جبل أولياء جنوبي الخرطوم، أثناء عمل والدها في الري المصري.

وقالت داليا البحيري في برنامج (أحلى كلام) برفقة الفنان هاني رمزي، والذي يقدِّمه الفنان أحمد فهمي على قناة الحياة “خلال مرحلة الطفولة في السودان كنت أتابع مسلسلات الكارتون التي كانت تعرض هناك.. وكنت أحب مسلسل كرتون اسمه “الليث الأبيض”.

ولدت داليا البحيري في محافظة الغربية بمدينة طنطا، حصلت على لقب ملكة جمال مصر عام 1990م، كما حازت على المركز السابع والعشرون في مسابقة ملكة جمال العالم التي أقيمت في لوس أنجلوس في نفس العام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى