تعادل مثير في قمة مانشستر سيتي وليفربول

الصيحة- وكالات

شهدت قمة الجولة (31) من الدوري الإنجليزي الممتاز بين مانشستر سيتي وليفربول، تعادلاً مثيراً، في مباراة حبست الأنفاس حتى لحظاتها الأخيرة.

وحسم التعادل الإيجابي بنتيجة (2- 2) قمة السيتي وضيفه ليفربول، في المباراة التي احتضنها ملعب الاتحاد مساء اليوم الأحد.

سجّل ثنائية السيتي كيفين دي بروين (5) وجابريل جيسوس (36)، بينما سجل ثنائية ليفربول ديوجو جوتا (13) وساديو ماني (46).

وبهذه النتيجة، حافظ مانشستر سيتي على صدارة جدول الترتيب، بعدما رفع رصيده إلى (74) نقطة، كما رفع ليفربول رصيده إلى (73) نقطة في المركز الثاني.

افتتح السيتي التسجيل من خلال تسديدة قوية من دي بروين من على حدود منطقة الجزاء، اصطدمت بقدم ماتيب وخدعت أليسون لتسكن الشباك في الدقيقة (5).

ونجح ليفربول في تعديل النتيجة سريعًا في الدقيقة (13)، بعدما أرسل روبرتسون عرضية داخل المنطقة، تابعها أرنولد بتمريرة إلى جوتا، الذي سدد كرة أرضية مباشرة سكنت شباك إديرسون.

وأضاف السيتي الهدف الثاني في الدقيقة (36)، بعدما أرسل كانسيلو بينية تجاه جيسوس الخالي من الرقابة تماماً داخل المنطقة، ليسدد البرازيلي كرة مباشرة اصطدمت بالعارضة وسكنت الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم السيتي (2-1).

وبدأ ليفربول الشوط الثاني بقوة بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة (46)، بعدما أرسل صلاح بينية مميزة لماني، الذي انفرد بإديرسون وسدد كرة سكنت الشباك.

وسجل السيتي الهدف الثالث في الدقيقة (63) عبر ستيرلينج، قبل أن يتم إلغاؤه بداعي التسلل بعد الرجوع إلى تقنية (الفار).

وكاد محرز يصعق ليفربول بتسجيل هدف قاتل في الدقيقة (90)، من مخالفة على حدود المنطقة، نفذها الجزائري مسدداً كرة مباشرة اصطدمت بالقائم.

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، انفرد محرز بألسيون مسدداً كرة ساقطة ذهبت أعلى العارضة، لينتهي اللقاء بالتعادل (2-2).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى