الريال يواصل الزحف نحو لقب “الليغا” وسقوط مفاجئ لأتلتيكو

الصيحة- وكالات

واصل ريال مدريد سلسلة انتصاراته، وزحفه نحو لقب الدوري الإسباني، بالفوز بنتيجة (2- 0) خلال مواجهة خيتافي، مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة (31) من الليغا الإسبانية، في معقل الميرنجي “سانتياجو برنابيو”.

تقدم كاسيميرو بالهدف الأول لريال مدريد في الدقيقة (38)، وسجل لوكاس فاسكيز الهدف الثاني في الدقيقة (68).

وبهذا الانتصار رفع ريال مدريد رصيده إلى (72) نقطة في صدارة ترتيب الليغا، بينما تجمد رصيد خيتافي عند (32) نقطة في المركز الرابع عشر.

مايوركا

وفي مباراة جرت في وقت سابقٍ، السبت، سقط أتلتيكو مدريد بشكلٍ مفاجئ عندما أوقف ريال مايوركا سلسلة انتصاراته في الليغا بالفوز عليه بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمعهما اليوم ضمن الجولة (31) من الدوري.

حمل هدف اللقاء الوحيد توقيع المهاجم الكوسوفي فيدات موريكي في الدقيقة (68) من ركلة جزاء.

وبهذه النتيجة يستعيد مايوركا ذاكرة الانتصارات في المسابقة بعد غياب (7) جولات لم يعرف فيها غير الخسارة، وتحديداً منذ انتصاره الأخير في فبراير الماضي (3- 2) على أتلتيك بيلباو.

ورفع مايوركا رصيده بالفوز إلى (29) نقطة يغادر بها منطقة الهبوط إلى المركز (17).

في المقابل، سقط “الروخيبلانكوس” في فخ الخسارة الأولى بعد (6) انتصارات متتالية في الليغا، وهي الخسارة الثامنة له منذ بداية الموسم.

كما أنها الخسارة الثانية تواليا لكتيبة الأرجنتيني دييجو سيميوني في جميع البطولات، بعد أيام من سقوطه بهدف نظيف على يد مانشستر سيتي الإنجليزي في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، وتأتي قبل أيام من مباراة الإياب يوم الأربعاء المقبل على ملعب (واندا ميتروبوليتانو).

وظل رصيد الأتلتي عند (57) نقطة يبقى بها في المركز الرابع، ويرفض اقتناص المركز الثالث مؤقتاً من برشلونة (57 نقطة)، الذي سيحل الأحد ضيفاً على ليفانتي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى