حملات للحد من حوادث المرور بجنوب دارفور

 

 

نيالا: حسن حامد

تحقيقاً للسلامة العامة والحد من حوادث السير، أطلقت دائرة المرور السريع قطاع ولاية جنوب دارفور حملة تفويج المركبات السفرية ما بين نيالا والفاشر عبر الطريق القومي في أول أيام شهر رمضان المعظم وسط إشادة من المسافرين وسائقي المركبات السفرية.

وتقدم مدير دائرة المرور السريع بولاية جنوب دارفور الرائد شرطة د. محمد أحمد سبيتة موكب العربات المتجه من نيالا الى الفاشر حتى بالقرب من منطقة دمة بمحلية مرشنج، حيث قامت دورية قطاع دمة باستلام المركبات لتقوم بإيصالها حتى حدود الولاية مع شمال دارفور.

وقال مدير دائرة السريع قطاع جنوب دارفور الرائد شرطة د. محمد أحمد سبيتة، إن تفريج المركبات في أول أيام رمضان يأتي متزامناً مع التفويج في كل الولايات من أجل سلامة المسافرين والضبط المروري للحد من حوادث السير المميتة. وأشاد سبيتة بتجاوب السائقين والمسافرين مع مشروع التفويج، مشيراً إلى انتشار أفراده بالطرق القومية، بجانب حملات فحص الكحول والمخدرات وسط السائقين كانت له نتائج إيجابية في الحد من الحوادث بالطرق القومية محور ولاية جنوب دارفور، وطالب سبيتة سائقي المركبات بضرورة الالتزام بقواعد السير لسلامتهم والمسافرين معهم.

وطالب عدد من السائقين، الحكومة بتوفير الأمن بطريق نيالا – الفاشر بجانب دعوتهم لأهمية إكمال طريق نيالا – الفاشر لإنهاء مُعاناتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى