ما تكلم زول:

 

دنيا الأماني:

الفنانة التي سافرت قبل فترة لتلك الدولة الآسيوية الجميلة حتى تتم مراسم الزواج من ذلك العازف الشاب الذي يصغرها بسنين كثيرة .. هذه الفنانة تعيش هذه الأيام في حسرة شديدة بعد أن تزاوغ منها العازف الشاب في تلك الدولة ..الفنانة رغم عشقها الذي كاد أن يموت ولكنها مازالت متمسكة بالأمل.

وبالأمل صبرت قلبي وعشت في دنيا الأماني

خلاف حول مذيعة:

المعد البرامجي المعروف يقال بأنه يعيش حالة من الخلاف الكبير مع المدير والسبب يعود لأن مدير البرامج أراد أن تقدم المذيعة الجميلة البرنامج الذي يعده في الدورة الجديدة، ولكن المدير رفض تلك الخطوة لأنها تمتلك الثقافة المُناسبة لتقديم البرنامج والذي لا يشبه قدراتها، ولكن معد البرنامج أصر عليها ولا يريد غيرها.

يا شيخنا الزولة دي تعبانة شديد!!

راحت عليك:

في مكالمة هاتفية مع مصدر موثوق أكد بأن المذيعة المعروفة التي تعمل في أحد الأجهزة الإعلامية أنها بانتظار العقد الذي سوف يُقدِّمه لها مدير الجهاز الإعلامي الكبير .. ولكن المذيعة الشفقانة نشرت الخبر حتى وصل للمدير والذي بدوره رفض أن تأتي للجهاز الإعلامي.. المذيعة ربما فقدت الفُرصة بسبب تسرُّعها في نشر الخبر وتفاصيل العقد والمزايا الضخمة.

فنان يكرم نفسه:

فنانٌ شابٌ ظهر في الفترة الأخيرة وهو يسكن أحد احياء الخرطوم الوسطية الجديدة. تم تنصيبه كرئيس للجنة تأبين الفنان الراحل .. الفنان بعد أن نصبوه كرئيس للجنة قال لبعض المقربين منه ان يناشدوا بقية اللجنة حتى يتم تكريمه في لجنة التأبين في اليوم الختامي الذي سوف يقام بعد أيام قلائل .. بعض الناقمين على الفنان رفضوا الفكرة جملة وتفصيلاً.

راحت عليك يا بتنا؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى