السوباط: اتفقنا مع السفير الإسباني على توأمة مع أكاديمية برشلونة

الخرطوم : الصيحة

زَفّ رئيس نادي الهلال هشام السوباط البشرى لجماهير الهلال بشأن مخرجات لقاءه مع السفير الاسباني وكتب عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ما يلي :

بسم الله الرحمن الرحيم

بشريات في طريق تطوير الكرة السودانية بخبرات إسبانية..

خطوة أولى من ثمرات لقاء السفير.. توأمة مع أكاديمية برشلونة ومعايشة لمدة عام لشباب الهلال

الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه، ونصلي على الحبيب المصطفى، المبعوث فينا رحمةً وضياءً، صلوات ربي وسلامه عليه، بحمد الله وتوفيقه، التقيت اليوم الثلاثاء بسعادة سفير إسبانيا بالخرطوم (ايسدرو غوانزاليس افونسو) وطاف اجتماعنا المثمر عبر محطات عديدة حول أوجه التعاون والاستفادة من جميع الخبرات المتاحة لنا.. فاستقر بنا المقام الطيب نحو مقام الهلال الأطيب السامي العالي، ففتح أمامنا سعادة السفير الأبواب وعبّر لنا عن امتنانه ومحبته لشعبنا الأزرق فكان الاتفاق بأن يوفد نادي الهلال عدداً من شبابه ومن هم في سن التكوين والتعلم إلى إسبانيا في فترة معايشة واحتكاك تمتد لمدة عام في إحدى أكاديميات برشلونة وفي ذلك فتحٌ كبيرٌ للكرة السودانية التي وضح تماماً أنها في حاجة للتأسيس السليم والعودة إلى البدايات الأولى لكي تلحق بالركب، لذلك اتفقنا على أن يتم ذلك بسرعة مُتناهية وأن يتم التوقيع على توأمة مع أكاديمية برشلونة الرياضية.. على أمل أن يستمر إيفاد الصغار توالياً والاستفادة من كل الإمكانات المتاحة.

بسم جماهير الهلال العظيمة أبعث بشكري العميق إلى سعادة سفير دولة إسبانيا بالخرطوم، مستر ايسدرو غوانزاليس، مؤكداً له بأن شباب الهلال سيكونوا عند حُسن الظن، وستكون هذه التوأمة فتحاً كبيراً للكرة السودانية التي يقف الهلال على رأس حداة ركبها.. وما التوفيق إلا من عند الله.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى