مهرجان رياضي للبراعم والناشئين بطابت

طابت- مهند الإدريسي

افتتح الخميس الماضي، المهرجان الرياضي للبراعم والناشئين بوحدة طابت الإدارية في ولاية الجزيرة، واستضاف ملعب العمال، الدورة برعاية هيئة البراعم والناشئين ولاية الجزيرة تحت شعار (الرياضة جسر للمحبة والسلام).

جمع لقاء الافتتاح فريقي براعم النجمة وبراعم الفريجاب- غرب، وحظيت المباراة بمتابعة كبيرة من الجمهور بعد أداء رائع من الفريقين، وانتهت المباراة بفوز فريق الفريجاب بهدف وحيد.

طابت

ولفت حفل الافتتاح أنظار المتابعين وسط حضور جماهيري أنيق وتغطية إعلامية متميزة، وشرف اللقاء المدير التنفيذي لوحدة طابت الإدارية كمال إسماعيل ورئيس اللجنة المنظمة للدورة الملازم شرطة عبد المنعم جبريل الكدرو وأعضاء اللجنة المنظمة من الإعلاميين والشؤون القانونية والشؤون الفنية والعلاقات العامة وممثل الحكام ولفيف من قيادات وخبراء العمل الرياضي بالمنطقة وحضور أجهزة الإعلام من الصحف وتلفزيون ولاية الجزيرة ومنصة أونلاين_24 الإعلامية.

وقال مدير وحدة طابت الإدارية كمال الدين إسماعيل، إن الرياضة تلعب دوراً مهماً في بناء النسيج الاجتماعي، وبناء قدرات الشباب الرياضية شئ مهم للمجتمع.

من جانبه، قال رئيس اللجنة المنظمة للدورة الملازم شرطة عبد المنعم جبريل الكدرو، إن الرياضة جسر للمحبة والسلام وتعمل على رفد الأندية بمهارات كروية وقدرات رياضية متفرِّدة من البراعم دعماً للأندية وللرياضة بصورة عامة.

من جهته، أكد أمين المال باللجنة إبراهيم خاطر لقناة أونلاين_24، أن الرياضة في مدنية طابت جسر للمحبة والإبداع الكروي الرفيع، وأنها هي رئة طابت حيث تمثل روح المجتمع وتلعب أدواراً كبيرة فيه، تتمثل في الترابط الاجتماعي وتقوية العلاقات بين كافة المكونات بطابت، وتؤدي لانخفاض الجرائم في المجتمع وبناء قدرات ومواهب البراعم والناشئين، واعتبر أن مثل هذه الدورات الرياضية تمضي في الاتجاه الصحيح بتقديم المواهب وزيادة مهارات الرياضيين للأندية والرياضة.

وعبر عدد من الحضور، عن إعجابهم بحسن التنظيم والترتيب الجيد للدورة مما اتاح التشجيع الحار وانعكس على أداء المباراة واستمتاع الجميع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى