المريخ يتطلع لفوز محلي جديد أمام الفهود

الخرطوم : الصيحة

يتطلع المريخ لتحقيق فوزه الرابع توالياً في رابع مبارياته بالنسخة الحالية من بطولة الدوري الممتاز، حينما يواجه في السابعة إلا ربعاً من مساء اليوم بملعب جبل أولياء، منافسه الأمل عطبرة وذلك لحساب الأسبوع “14” من الدوري الممتاز.

المريخ يدخل لقاء اليوم وهو يحتل الترتيب الرابع عشر برصيد تسع نقاط من ثلاث مباريات خاضها، حيث تأجّل للفريق عدد كبير من المباريات شأنه شأن غريمه التقليدي الهلال بسبب مشاركتهما في مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.. وكان المريخ حقق الثلاثاء فوزاً صعباً على الشرطة القضارف بهدف نظيف سجله مدافعه بخيت خميس في الدقيقة الأولى.

ويستعيد المريخ في لقاء اليوم خدمات رمضان عجب بعد تجاوزه للإصابة إلى جانب عمار طيفور بعد عودته للتدريبات ومحمد الرشيد الذي تمت إراحته في اللقاء الماضي.. بالمقابل يفتقد الفريق لخدمات عزام عادل الذي تعرّض للإصابة في تدريب الفريق أمس الأول مع استمرار غياب المصابين أمير كمال وحمزة داؤود والتش إلى جانب اللاعبين الدوليين.

ويمتلك الأمل عطبرة “15” نقطة يحتل بها الترتيب الثامن بعد أن خاض الفريق 12 مباراة قدّم خلالها مُستويات مُتباينة، ويأمل فهود الشمال في استثمار غيابات المريخ لتحقيق نتيجة إيجابية أمامه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى