الهلال يسعى لانتصار جديد ويُهدِّد صن داونز

الخرطوم : الصيجة

يسعى هلال السودان لتحقيق انتصاره الثاني توالياً ودعم حُظُوظه في التأهل لربع النهائي حينما يستقبل في الثالثة من عصر اليوم بملعبه الجوهرة الزرقاء، فريق صن داونز الجنوب أفريقي لحساب الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

 

ويمتلك الهلال في رصيده أربع نقاط جمعها من ملعبه بتعادل سلبي أمام الأهلي المصري وفوز على غريمه المريخ مع خسارة مباراتين الأولى أمام صن داونز والأخرى أمام المريخ في القاهرة، في وقت يَتَصَدّر فيه الفريق الجنوب أفريقي المجموعة الأولى برصيد عشر نقاط بانتصارين على الأهلي المصري وفوز على الهلال وتعادل مع المريخ ودُون أن تهتز شباكه في الجولات الأربع التي خاضها.

ويتطلّع الهلال كذلك للثأر من الضيف الجنوب أفريقي الذي انتصر على الهلال وتعادل معه في مجموعات النسخة الماضية من دوري الأبطال، ثم انتصر عليه في الجولة الأولى لنسخة المجموعات الحالية وهو ما يمنح الهلال دافعاً للثأر ورَدّ الاِعتبار.

وكان الهلال استعدّ للمُواجهة بتدريبات مُغلقة بعد مباراة القمة الأسبوع الماضي قبل أن ينتظم في معسكر مقفول منذ الأربعاء، في وقت وصل فيه الفريق الجنوب أفريقي إلى الخرطوم فجر الخميس وأدى تدريبين، الأول عصر الخميس بملعب وادي النيل، ثم اختتم تحضيراته عصر أمس بملعب المباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى