لجنة سحب الثقة: نرفض أيِّ مُبادرات تُعيد الحياة لمجلس المريخ

الخرطوم- الصيحة

أصدرت لجنة سحب الثقة من مجلس المريخ الحالي، مواصلة عملها في جمع التوقيعات واقترابها من إكمال المهمة تمهيداً لتسليم الكشوفات للجنة القانونية لتقوم الأخيرة بتسليمها للجهات القانونية المُختصة.. وأكدت اللجنة في بيان أصدرته اليوم أنّ عملها لن توقفه أيِّ مُبادرات أو جلوس مع المجلس.
الجدير بالذكر أنّ لجنة التعبئة المريخية عقدت اجتماعاً مع رئيس النادي آدم سوداكال بحضور عضو المجلس عمر محمد عبد الله وقادت مبادرة لتنقية الأجواء.. وجاء في بيان لجنة سحب الثقة ما يلي:
(تؤكد لجنة سحب الثقة من مجلس المريخ، أنّها مواصلة في عملها بجمع التوقيعات وتجهيز الكشوفات خلال يومين أو ثلاثة على أكثر تقدير وتسليمها للجنة القانونية، التي بدورها أعدّت المسودة القانونية وفي انتظار كشف التوقيعات لتسليمها للجهات المُختصة وذات الشأن الرياضي.. وتؤكد اللجنة لكل شعب المريخ أن طلب سحب الثقة لن توقفه أي مبادرات أو جلوس مع المجلس أو أي عمل من شأنه أن يُعيد الروح والأمل لجسد المجلس، وأن الكلمة الآن أصبحت كلمة جمهور المريخ وليس للجنة أي يد في أي عمل في الهدنة أو التراجع ولن يوقفها شئٌ سوى سحب الثقة من المجلس الحالي وتُطالب شعب المريخ بالالتفاف حول عمل اللجنة، وأن تقول الجمعية العمومية للنادي كلمتها، لأنّ الكلمة ليست كلمة مجلس، وإنّما الجمعية العمومية هي أعلى سُلطة ولن يستطيع المجلس أن يعلي كلمته فوق كلمة الجمعية العمومية)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!