تصريح أبو جريشة

 

الخرطوم : الصيحة

أدلى نائب رئيس المريخ ورئيس القطاع الرياضي بتصريحات لـبرنامج “المسرح الرياضي” والذي يُبث عبر إذاعة بلادي تحدث خلالها عن التطورات الأخيرة في المريخ حول بياني المدرب كلارك والقطاع الرياضي.

 

وقال ابو جريشة: “رفعنا توصية لمجلس الادارة وليس قراراً، وللأسف هذه التوصية تسرّبت من مجموعة المجلس”.

 

واضاف: “اختلفنا مع المدرب حول الراحة السلبية قبل مباراة الهلال، لا يمكن لك كمدرب محترف ان تمنح اللاعبين راحة قبل اقل من 48 ساعة على اهم مباريات المجموعات، واعتقد انها كانت معبراً للدور التالي، لكن كلارك فاجأ الجميع بتسريح اللاعبين من المطار فور وصولهم الخرطوم ودون علم القطاع الرياضي، كما اختلفت معه مؤخراً حول رفضه ضم عدد من اللاعبين الى التدريبات، منهم لاعبي الفريق الذين ادوا مباراتين في الدوري وحصدوا النقاط الست، كما انه غادر الى القاهرة دون علمنا وترك خلفه الفريق”.

 

وأكمل: “حتى في إدارته للمباريات فبعد إنذار الصيني كان يتوجب عليه الدفع بالبديل الذي سيُعوِّض غيابه في مباراة الأهلي لكنه لم يفعل”.

 

واسترسل قائلاً: “ليس لديّ خلاف شخصي مع المدرب، انا اقول ما أراه صحيحاً ولا استطيع السكوت عن الخطأ، ومستعد للتنازل حتى بعد مباراة الأهلي المصري، ومستعد لعدم الذهاب لمعسكر الفريق في توليب”.

 

واختتم أبو جريشة بقوله: “أنا لم أعمل في مؤسسة رياضية سوى المريخ وتهمني مصلحته، كلارك مدرب ترك سيارته في عُمان أمام المطار ليأتي إلى المريخ، وسيغادر المريخ في أي وقت إن وجد عرضاً أفضل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى