فلوران: احترمنا صن داونز أكثر من المطلوب ولا بد من الفوز على الأهلي بأيِّ ثمنٍ

فلوران: احترمنا صن داونز أكثر من المطلوب ولا بد من الفوز على الأهلي بأيِّ ثمنٍ

الصيحة- وكالات

وجّه الكونغولي فلوران إيبينجي، المدير الفني للهلال، التهنئة لمنافسه ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي على الفوز بنتيجة (1-0)، في اللقاء الذي أقيم السبت بالجولة الأولى للمجموعة الثانية من دوري أبطال أفريقيا.

وقال مدرب الهلال في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء، إن صن داونز اقتنص فوزاً مستحقاً، مؤكداً أن فريقه تأخّر بشكل واضح في الضغط على المنافس وترك مساحات للاعبي الفريق الجنوب أفريقي جاء منها هدف اللقاء.

وأشار إلى أن فريقه حاول العودة للمباراة بعد الهدف وتصحيح الأخطاء، خصوصاً في وسط الملعب، كما أنه أجرى تبديلات لتنشيط الصفوف، مؤكداً أن الهلال احترم صن داونز (أكثر من المطلوب).

وتابع: “بالطبع صن داونز مُنافسٌ قويٌّ وفريقٌ كبيرٌ يضم عناصر ذات جودة عالية ولكننا لم نظهر كخصم قوي وقادر على الفوز”.

وأوضح أن الهلال سيعود إلى الخرطوم ويعمل جاهداً من أجل تصحيح الأخطاء التي ظهرت في مباراة صن داونز لتحسين الصورة في مباراة الأهلي المصري بالجولة الثانية يوم السبت المقبل في السودان.

وأكد أن الهلال عليه التركيز بشكل أكبر في لقاء الأهلي والسيطرة على مفاتيح اللعب والتركيز الشديد لتحقيق الفوز.

وواصل: “مستوى عناصرنا جيدٌ جداً ولا بد أن نقاتل حتى آخر لحظة، أمامنا 5 مباريات يجب أن نقاتل فيها جميعاً، وأثق بشكل كبير في جميع عناصر الفريق، ومؤمن بأنهم سيكونوا في الموعد في باقي الجولات وسيعمل الجميع في سبيل إسعاد الجماهير”.

وأشار إلى أن عناصر الفريق يتوجّب عليها معرفة الفارق بين اللعب المحلي والقاري، موضحاً أن اللعب بالبطولات الأفريقية يتطلّب الضغط والعمل المُكثّف.

وأكد المدرب الكونغولي أنّ فريقه سيخوض مباراة الأهلي المقبلة بكل قوة، رغم أن الأهلي عائد من كأس العالم للأندية، مشدداً على ضرورة فوز فريقه باللقاء.

وأتم قائلاً: “لا بُدّ أن نفوز على الأهلي المصري بأيِّ ثَمَنٍ”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى