تأجيل مباراتي المريخ أمام هلال الفاشر والأهلي وتقديم “الهلال والأبيض”

الخرطوم- الصيحة

قرّرت اللجنة المنظمة للمسابقات في الاتحاد السوداني لكرة القدم، تأجيل مباراة الهلال الفاشر والمريخ الخرطوم في بطولة الدوري الممتاز المُعلنة باستاد عطبرة في الأول من مارس 2022م، إلى وقتٍ يحدد لاحقاً، بجانب تأجيل مباراة الأهلي الخرطوم والمريخ الخرطوم المعُلنة باستاد بورتسودان يوم 9 مارس إلى وقتٍ يحدد لاحقاً.

كما قرّرت اللجنة، تقديم مباراة الهلال الأبيض والهلال الخرطوم في الدوري الممتاز، المعلنة باستاد جبل أولياء من يوم 8 مارس إلى 7 مارس 2022م.

وعقدت اللجنة اليوم، إجتماعها رقم (5) برئاسة عضو مجلس الإدارة، نائب رئيس اللجنة محمد أحمد سليمان (حلفا)، وناقشت عدداً من الأجندة وأصدرت عدداً من القرارات، وأجازت محضر الاجتماع السابق رقم (4)، الذي انعقد يوم 16 فبراير 2022م.

ونظرت اللجنة في ملف الشكوى المقدّمة من نادي التضامن ود الفضل ضد الاتحاد الجنيد، وبعد التداول تقرّر إحالة اتحاد الجنيد الانتقالي إلى مجلس إدارة الاتحاد العام، وذلك لعدم الرد على طلب المستندات الخاصة بالشكوى، وتم رفض شكوى نادي الرابطة كوستي ضد النهضة ربك شكلاً، استناداً لنص المادة (14) الفقرة (1)، من لائحة المنافسات 2022م.

وناقشت اللجنة ملف مجموعات الدوري العام، وبعد التأمين على الـ(25) فريقاً الذين تأهلوا، تقرّر مراعاة الجانب الجغرافي، وجاء تقسيم الفرق في المجموعات الخمس على النحو التالي:

أ – المجموعة الأولى:  سبدو الضعين– الهلال نيالا– الموردة النهود– الوحدة الفاشر– الكوكب الضعين.

ب – المجموعة الثانية: ارتدي دنقلا– البركل كريمة– ساردية شندي– الشمالية الدامر– الوحدة دنقلا.

ج – المجموعة الثالثة: الأهلي الأبيض– الهلال كوستي– الرباط الدمازين– الزمالة أم روابة– الأشبال الدويم.

د – المجموعة الرابعة: الزومة الخرطوم– القوز الخرطوم– الهلال الحصاحيصا– الجهاد جبل أولياء– أم مغد الكاملين.

هـ – المجموعة الخامسة: الهلال القضارف– الإصلاح مدني– الرابطة حلفا الجديدة– الحماداب المناقل– النهر رفاعة.

وأمّنت اللجنة على إنشاء وتنظيم دوري الشباب.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!