زار مصابي الاحتياطي المركزي.. البرهان: راضٍ عن أداء الشرطة

الخرطوم- الصيحة

أشاد رئيس مجلس السيادة الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان، بالدور الكبير والمتعاظم الذي ظلت تقوم به قوات الشرطة في بسط الأمن والاستقرار بالبلاد، للمحافظة على الأرواح والممتلكات مقدِّمة فى سبيل ذلك المهج والأرواح.

وتفقّد البرهان بمستشفى الشرطة مساء اليوم، جرحى ومصابي قوات الاحتياطي المركزي، الذين أصيبو جراء الأحداث الأخيرة بولاية الخرطوم بحضور وزير الداخلية المكلف، مدير عام قوات الشرطة الفريق أول شرطة عنان حامد محمد عمر ونائب المدير العام، المفتش العام الفريق شرطة د. مدثر عبد الرحمن نصر الدين وأعضاء هيئتي الإدارة والقيادة برئاسة قوات الشرطة.

وأشار إلى أن قوات الشرطة وبما لديها من خبرات تراكمية حافظت وبمهنية على أمن واستقرار الوطن وحفظ أرواح وممتلكات المواطنين من خلال خُططها التأمينية التي يتم تنفيذها بأعلى درجات الاحترافية، وأكد رضاءه التام عن أداء قوات الشرطة.

من جانبه، أوضح وزير الداخلية المكلف، أن زيارة رئيس مجلس السيادة لجرحى ومصابي قوات الشرطة بمستشفى الشرطة اليوم، يؤكد اهتمام القيادة بمنسوبيها، وقال إن الزيارة رفعت من الروح المعنوية لكافة منسوبي الشرطة الذين لن يألو جهداً في تقديم الغالي والنفيس من أجل تراب الوطن والمحافظة على ممتلكاته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى