المريخ يكتفي بنقطة أمام صن داونز

الخرطوم :  الصيحة 

اكتفى المريخ بالحصول على نقطة وحيدة من مباراته أمام صن داونز الجنوب افريقي والتي أقيمت عصر أمس بملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة والذي اختاره المريخ ملعباً للمباريات التي يستضيفها على ارضه.

 

ورغم الفرص العديدة التي سنحت للفريقين خصوصا صن داونز في شوط اللعب الأول والمريخ في الثاني إلا أن المهاجمين فشلوا في إيجاد طريق الشباك لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

الفريق الجنوب افريقي كان قد سيطر على شوط اللعب الأول وشكل خطورة كبيرة على مرمى منجد النيل لكن رماته اهدروا عدداً كبيراً من الفرص مقابل فرصة مؤكدة اهدرها الجزولي نوح للمريخ.

وفي شوط اللعب الثاني تحسن أداء المريخ كثيراً ودانت له السيطرة لكنه عانى من مشكلة في الثلث الهجومي ولم يتمكن من الوصول لمرمى صن داونز ليحصل كل فريق على نقطة.

وكان المدرب الانجليزي لي كلارك دفع بتوليفة مكونة من منجد النيل في المرمى والثلاثي كرشوم والصيني وبخيت خميس في الدفاع وطيفور وبيبو في الأطراف ومحمد الرشيد وضياء في الوسط والثلاثي رمضان عجب والجزولي نوح وطوني في المقدمة الهجومية .. وفي شوط اللعب الثاني اجرى الانجليزي تبديلا بخروج بيبو ودخول وجدي مع تحويل طريقة اللعب إلى 4-3-3 ثم دفع بالسماني والتاج بديلين لطوني وضياء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى