المريخ يختتم استعداده لمواجهة صن داونز

 

الخرطوم : الصيحة 

يجري فريق الكرة بنادي المريخ مرانه الختامي تمهيداً لمواجهة فريق صن داونز الجنوب أفريقي ضمن مباريات دورى المجموعات للأندية الأبطال الأفريقي المقررة السبت، حيث اخضع الجهاز الفني اللاعبين الى تدريبات قوية شهدت تألقا لافتا للاعبي المريخ الذين اجروا المران الرئيس امس بمتابعة البعثة المتواجدة في العاصمة المصرية القاهرة، هذا وسيختار الجهاز الفني للمريخ التشكيلة التي سيدفع بها في المواجهة المرتقبة.

الاجتماع الفني للمباراة

عقد الاجتماع الفني والتنسيقي لمباراة المريخ وصن داونز الجنوب أفريقي في مجموعات دوري أبطال أفريقيا في الثانية عشرة من ظهر الخميس، في استاد السلام بالقاهرة، عقد الاجتماع بحضور ممثلي الفريقين والحكام ومراقب المباراة، ويناقش الترتيبات التنظيمية والتنسيقية للمباراة، وزي الفريقين.

وصول طاقم التحكيم التونسي

وصل إلى القاهرة في الخامسة من عصر الأربعاء طاقم التحكيم التونسي، الذي سيدير مباراة المريخ وصن داونز الجنوب أفريقي، يوم السبت في الجولة الثانية من مجموعات دوري أبطال أفريقيا بإستاد السلام بالقاهرة، وكان في استقبالهم عضو المجلس الأستاذ منير نبيل، والمدير العام للنادي المهندس مهند كمال، ويقود الطاقم التونسي الحكم هيثم قيراط، وخليل بن جمال وإسماعيل أيمن، ويتوقع أن يصل في ساعة متأخرة من مساء اليوم المراقب الاريتري تكا تيسافي.

المؤتمر الصحفي للمباراة

يشارك المدير الفني لفريق المريخ الإنجليزي لي كلارك، بجانب كابتن الفريق، في المؤتمر الصحفي الذي تعقده اللجنة المنظمة للمباراة في الثانية عشرة من ظهر الجمعة، في إستاد السلام، مسرح مواجهة المريخ وصن داونز الجنوب أفريقي، فيما يعقد المؤتمر الصحفي لمدرب فريق صن داونز الجنوب أفريقي في الساعة الثانية ظهراً بملعب المباراة.

البعثة تجري مسحة طبية

تجري بعثة المريخ في التاسعة من صباح الجمعة مسحة طبية؛ للكشف عن فيروس كورونا؛ استعداداً للمباراة، وستجرى المسحة بملعب السلام.

ود الجزيرة  إلى القاهرة

توجه إلى القاهرة عبر طيران بدر عضو مجلس إدارة نادي المريخ، ومسؤول قطاع المال والاستثمار بالإنابة، متوكل صالح ود الجزيرة؛ وذلك لتولي رئاسة بعثة المريخ لمواجهة صن داونز يوم السبت بإستاد السلام بالقاهرة، وقبل مغادرته إلى العاصمة المصرية أكد رئيس البعثة ثقته الكبيرة في قدرة لاعبي المريخ على الظهور المشرف، وتقديم مباراة تليق بسمعة المريخ والكرة السودانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى