مدرب الهلال: كنت أعلم قوة “صن داونز”.. وسنفتح ملف “الأهلي”

 

الخرطوم : الصيحة

أكَّد البرتغالي “جواو موتا”، المدير الفني للهلال، أنه كان يتحسب لمواجهة فريق كبير، وذكر خلال حديث أورده المكتب الإعلامي عقب نهاية المباراة التي جمعت الأزرق ومضيفه “صن داونز” في الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة أبطال أفريقيا، وخلصت بفوز صاحب الأرض بهدف، “انه كان يعلم قوة الفريق الجنوب أفريقي وصعوبته.”

وواصل: “صن داونز يلعب 3 أعوام مع بعض، هناك تفاهم كبير بين عناصره وكنت أتحسب لذلك.”

وكشف “موتا” عن شعوره بالفخر على المستوى الذي قدمه اللاعبون، مؤكداً أنهم قدموا مباراة رفيعة المستوى.

وأضاف: “أرقام اللقاء تتحدث عن ما قمنا به، من النادر أن تأتي لجنوب أفريقيا وتقابل صن داونز وتُشكِّل عليه خُطورةً كبيرةً، للأسف الحكم نقض لنا هدفاً صحيحاً في وقتٍ صعب، إذا كان هناك إنصافٌ، فإن النتيجة العادلة هي التعادل بهدفٍ لكلٍ، للأسف الحكم حرمنا من نقطة، ولكن تبقت لنا 5 مباريات ولا يوجد شَيءٌ صَعبٌ”.

ورفع “موتا” شعار القتال أمام نقاط المباريات المقبلة والبالغ عددها “15” نقطة.. ومضى قائلاً: “لا محال في كرة القدم، والهلال فريق كبير، وجميع أندية المجموعة أصبحت كتابا مفتوحا لبعضها البعض”.

ويرى “موتا” أن كرة القدم لعبة أخطاء.. وواصل: “عندما نخسر أتحمل المسؤولية وحدي، أما في حالة الانتصار فهو ينسب للاعبين، وأرفض تحميل أيّ تعثر للاعب، عندما نخطئ، لا بد أن نواصل بقوة، ولا نيأس، وأن نعمل من أجل التجويد في التدريبات”.

ووصف “موتا”، جمهور الهلال بالواعي والفاهم.. وواصل: “ندخل كل مباراة بغرض الانتصار لأننا فريق كبير أنا سعيد جداً من جميع العناصر.”

وفي رده على مستوى اللاعبين الأجانب، قال موتا: “الكل يعرف واتارا، جيرارد وأجاجون قاما بعمل مميز مع المجموعة.”

وأعلن “موتا” أنه سيفتح ملف مباراة الأهلي المصري مُباشرةً.. واختَتَم حديثه قائلاً: “سنعمل في البدء على معالجة وتصحيح الأخطاء التي صاحبت الأداء في المباراة بغرض تلافيها في الاستحقاقات القادمة.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى