عقب خطاب (الكاف) .. بخصوص المباراة الهلال يستجيب ويرتب أمنياً وفنياً لمواجهة الأهلي المصري

الخرطوم : الصيحة 

كشف مجلس إدارة نادي الهلال، بعد تسلمه خطاباً تهديدياً من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف) بخصوص توفير الحماية اللازمة لفريق الكرة بالنادي الأهلي المصري في الأندية الأبطال الأفريقية، كشف عن تفاصيل اجتماع تم بين رئيس النادي هشام السوباط، وسفير جمهورية مصر بالخرطوم حسام عيسى.

وأكد المسؤول في تصريحات صحفية أن الاجتماع تعلق بمباراة الفريقين في دوري أبطال افريقيا، ضمن الجولة الثانية بمدينة أم درمان في المجموعات الأفريقية، الذي يوافق يوم 18 فبراير الجاري.

وقال الطاهر يونس، النائب الأول لرئيس لجنة التطبيع والذي حضر الاجتماع، إن الجانبين اتفقا فيه على التنسيق فيما بينهما، على العديد من الجوانب المتعلقة بترتيبات المباراة، وعلى رأسها تأمين بعثة الأهلي المصري ومراجعة كل الترتيبات الأمنية المتعلقة بها.

وأكد رئيس الهلال وسفير مصر في الاجتماع، أن المباراة بين الهلال والأهلي المصري تجمع بين قمة وادي النيل، يجب أن تكون مناسبة جميلة وإيجابية وجسراً للتواصل، من واقع أن الفريقين يملكان أكبر كتلة جماهيرية في الشرق الأوسط تقدر بعشرات الملايين من محبيهما والمنتمين إليهما.

وأوضح الطاهر يونس، أن مسؤولي الهلال أكدوا للسفير المصري، أنهم كمستضيفين للمباراة، من واجبهم الأخلاقي والقانوني، أن يحرصوا حرصاً شديداً على حماية الفريق الضيف، مشدداً على أنها ستكون مسؤولية مضاعفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى