ما تكلم زول:

كلام والسلام:

المغنية التي ظهرت قبل فترة طويلة ولكنها لم تجد التقدير اللازم لتجربتها لأنّها انتهجت طريقة غنائية يرفضها الشعب السوداني، رغم مُحاولاتها لتأكيد بأنها فنانة جادة ولكنها ظلت في ذات المكانة التي بدأت منها .. عدم التقدير الذي ظل يحوم حولها سبّب لها نفسيات كبيرة وجعلها تتخبط وتتحدّث كثيراً بأنها أفضل من تلك الفنانة ومافي واحدة عندها صوت زيها!!

خلاص يا حنان النيل!!

بحر الامتيازات:

المسؤول الكبير في ذلك الكيان الثقافي يقال بأنه يعيش أوضاعاً نفسية صعبة جداً بعد أن علم بأنه سيُغادر المنصب بعد فترة قصيرة قضاها في بحر الامتيازات والنثريات والحوافز.. صديقنا المسؤول زعلان لأنه سيفتقد الهالة الإعلامية والذين يجيدون تكسير التلج بامتياز في المكاتب التي يديرها أو حتى في الصحف.

مذيعة شليقة:

المذيعة المعروفة بخفتها ورشاقتها أصبحت الآن على أعتاب الخروج النهائي من القناة المشهورة .. والسبب أن المدير لا يحب طريقتها في التعامل مع الميكروفون.. ويرى فيها شخصية مهرجلة لا تمت للإعلام بصلة سوى ثيابها الجميلة ومكياجها الكثير.. المذيعة (الشليقة) عرفت الرغبة في إبعادها وقامت بإدخال بعض الأجاويد.. لكن المدير (رأسو قوي).

فنان إعلامي:

فنان ظهر في الساحة الفنية قبل سنوات طويلة ولكنه لم يفرض وجوده حتى الآن ولو بأغنية واحدة، ولكن هذا الفنان يتمتّع بعلاقات جيدة مع رجالات الإعلام.. فهو ظلّ دائم الظهور في القنوات مردداً غناء الآخرين وحواراته تملأ الصحف وتصريحاته على قفا من يشيل، لذلك أصبح مشهوراً في الوسط الإعلامي وبغني في مُناسباتهم مجّاناً.

يا حبيبنا كتّرت المحلبية وخلي عندك ذوق!!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى