وزير الداخلية السابق عز الدين الشيخ: أنا بكامل صحتي وأتمتّع بحريتي

 

الخرطوم: محمد موسى    11فبراير2022م

قال وزير الداخلية السابق الفريق أول شرطة عز الدين الشيخ، انه يتمتع بكامل حريته وعافيته، ولا يعاني من أي مشاكل صحية مثل ما تردد عبر الوسائط.

الجدير بالذكر أن ناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا خلال الفترة الماضية معلومات بكثافة تفيد بتدهور الحالة الصحية للفريق أول عز الدين الشيخ ووضعه قيد الإقامة الجبرية.

ووجه الشيخ، بحسب (المكتب الصحفي للشرطة) خلال لقائه رئيس هيئة التوجيه والخدمات بالشرطة الفريق حسين الجعلي، والناطق الرسمي باسم قوات الشرطة العميد د. حسن التجاني، بمقر إقامته بمنزله، تحية لجموع الشعب السوداني ومنسوبي الشرطة المنتشرين بكافة أرجاء البلاد، وحيا عز الدين للشهداء والجرحى والمصابين من قوات الشرطة وشهداء الشعب السوداني الذين لبُّوا نداء ربهم في سبيل الواجب المهني، داعياً جموع أبناء الشعب السوداني لكلمة سواء، وطمأن الشيخ المواطنين، قائلاً: (بأنه بكامل صحته ويتمتع بكامل حريته وكل ما أُشيع عنه كذب).

من جانبه، قال الناطق الرسمي باسم الشرطة د. حسن التجاني في تصريح خاص لـ(الصيحة) عقب لقائه وزير الداخلية السابق عز الدين الشيخ، ان اللقاء جاء عقب انتشار شائعات بوسائل التواصل الاجتماعي حول معاناة عز الدين الشيخ من مشاكل صحية، منبهاً إلى أن الوزير بكامل صحته ويتمتّع بحريته ويُمارس حياته بصورة طبيعة وكل ما أُشيع عبر الوسائط حول ذلك مُجرّد (شائعات) ولا أساس لها من الصحة، منبهاً إلى أن الزيارة تأتي لطمأنة الرأي العام وإثبات الحقائق.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى