الدعم السريع بحلفا تسترد عربتين مسروقتين

كسلا- انتصار تقلاوي

شهد ممثل والي كسلا المكلف عادل عثمان علوب وقيادات لجنة أمن الولاية اليوم، افتتاح مقر رئاسة قوات الدعم السريع بمحلية حلفا الجديدة، بحضور العميد مضوي حسين ضي النور قائد الدعم السريع بالقطاعات الشرقية والقيادات التنفيذية والأمنية والأهلية بمحليتي حلفا الجديدة ونهر عطبرة.

وقال ممثل الوالي (لقد جئنا لنهنيء بافتتاح المقر ليسهم في استقرار القوات)، وأشار إلى أن الدعم السريع كان له الدور الكبير في دعم العمل الأمني والخدمي والاجتماعي بالولاية.

وحيّا علوب قيادات الدعم السريع- قطاع كسلا وتوظيفه للإمكانيات البشرية والمادية في تأمين الحدود ومكافحة التهريب بجانب المساهمة في العمل الخدمي والاجتماعي، وأكد اهتمام القيادة بالمركز بامن واستقرار الولاية.

من جانبه، حيا قائد الدعم السريع قطاع كسلا العقيد يحيي محمد آدم القيادات والأهالي بمحلية حلفا الجديدة، وقال إن افتتاح المقر يهدف إلى تقصير الظل وتمكين القوات المرابطة والارتكازات من القيام بواجبها.

على ذات الصعيد، وقف ممثل والي كسلا المكلف، على انجاز شعبة الاستخبارات بالدعم السريع مكتب حلفا الجديدة المتمثل في ضبط واسترداد عربتين بوكس تمت سرقتهما من منطقة شرق النيل بولاية الخرطوم موديل 2016 و1987م.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!