ضبط زعيم شبكة إجرامية تنشط في تهريب المخدرات

 

 

الخرطوم: محمد موسى    8فبراير2022م

أعلنت الشرطة إيقاف احد أخطر مُروِّجي المخدرات بولاية نهر النيل إبان القبض عليه وبحيازته (3000) قندول حشيش و(199) حبة مخدرة بمنزله في عطبرة.

وكشفت الشرطة، عن إيقافها المتهم بموجب معلومات توافرت لها بقيادته لشبكة تنشط في تهريب المخدرات وترويجها بولاية نهر النيل.

وقال المكتب الصحفي للشرطة، إن قوة تتبع لشرطة مكافحة المخدرات تمكنت من القبض على المتهم وذلك إثر توافر معلومات لها تفيد بنشاط شبكة إجرامية تهرب المخدرات وتقوم بتخزينها بالحي الشرقي بمدينة عطبرة، ونبهت الشرطة إلى أنها وبموجب ذلك قامت بتحريك فريق ميداني متخصص بقيادة ضابط لمداهمة منزل المتهم، وأوضحت الشرطة بأن القوة نجحت في الوصول الى مخبأ الشبكة وتحديد هوية المشتبه بهم بدقة واتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة، ليتم نصب كمين مُحكم نجحت خلاله قوة الشرطة في  مُداهمة الموقع وضبط متهم وبحوزته (3000) قندول بنقو و(199) حبة ترامادول مخدرة مخبأة بطريقة احترافية داخل براميل بمنزله، ونوهت الشرطة الى أنها وبموجب ذلك قامت باقتياد المتهم لدائرة الاختصاص وتدوين إجراءات بلاغ ضده بالحادثة، ووُضعت المخدرات المضبوطات كمعروضات فيه ومن ثم تم إخضاع المتهم للتحري الدقيق مبينة بأنها ما زالت توالي تحرياتها معه في انتظار اكتمالها توطئة لتقديمه للعدالة.

من جانبه، اكد والي ولاية نهر النيل المكلف محمد البدوي، على الجهود التي تقوم بها إدارة مكافحة المخدرات بالولاية في تجفيف بُؤر تجارة وترويج المخدرات والسموم، مبيناً دعمه المستمر لقوات الشرطة للقضاء على كافة المظاهر السالبة.

من جهته، أكد مدير شرطة الولاية اللواء حقوقي د. سراج الدين منصور، دعم شرطة الولاية لكافة برامج إدارة مكافحة المخدرات وكافة الإدارات الشرطية المتخصصة وذلك للاضطلاع بواجباتهم في القضاء على الجريمة والحفاظ على الأمن والاستقرار وحماية الشباب والمجتمع من كافة المهددات الأمنية والظواهر السالبة ومن أهمها منع التداول غير المشروع للمخدرات والمُؤثِّرات العقلية.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!