ما تكلم زول

 

البديل الجاهز:

فنانة شابة ظهرت في الساحة الفنية مؤخراً، ولا تمتلك أي رصيد من الأغنيات الخاصة .. هذه الفنانة التي اشتهرت بترديد أغنيات الفنانة الكبيرة الراحلة عن الدنيا رفضت الاشتراك في برنامج كبير في تلك القناة بعد أن طلبت مبلغاً مالياً كبيراً لا يتساوى مع اسمها الصغير في عالم الغناء .. ولكن إدارة تلك القناة رفضت مُشاركتها وقامت بتجهيز البديل.

قرار عجيب:

قرّر الصحفي الشاب بأنه لن يذهب لحفل الفنان الكبير القادم الذي سوف يقام بعد أيام قلائل.. وقال إن السبب واضحٌ ولا يخفى على أحدٍ.. لأن كل الأغنيات التي سوف يغنيها موجودة بحوزته ويحفظها عن ظهر قلب وتكرر سماعه لها مئات المرات.. وبما أنني لا أعلم الغيب ولكني أملك مقدرة التنبؤ بكل الأغنيات التي سوف يغنيها في حفله القادم.

حق السكات:

الكاتب الصحفي الكبير الذي يعمل في الصحيفة ذات التخصص الرياضي، تُلاحقه هذه الأيام فضيحة كبيرة بعد أن أوشى به رجل الأعمال وقال انه قام بتسليمه مبلغا دولاريا كبيرا بجوار إحدى الطلمبات الشهيرة في الخرطوم.. ويقال إن المبلغ تم دفعه حتى يسكت الكاتب عن مهاجمة رجل الأعمال الذي نجح في إسكاته نهائياً وللأبد!!

امتيازات كبيرة:

الرجل الذي كان يعتلي المسؤولية في مرفق حيوي ومهم ويعنى بالثقافة .. راجت أقاويل هنا وهناك بأنه رفض العرض المقدم له بتولي مسؤولية جهاز إعلامي كبير .. وقال لبعض المقربين منه إنه يرفض المنصب رغم الامتيازات الكبيرة والمليونية لأنه لن يقبل بوظيفة أقل من التي كان يعتليها .. ولكن مصادرنا الخاصة أكدت بأنه سيتولى المنصب خلفاً للمدير الحالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى