“موتا” أشهر سلاح الهجوم وأبعد السنغالي.. الهلال يتعادل سلبياً في أولى تجارب “كيب تاون”

 

الخرطوم : الصيحة

دشّن الهلال صباح أمس الاثنين، تجاربه الإعدادية بمعسكره الحالي بمدينة كيب تاون الجنوب وذلك بمواجهة “استلنبوش” والتي انتهت بالتعادل السلبي.

 

وبحسب مصادر “الصيحة”، فإن المدير الفني البرتغالي للهلال “جواو موتا” اختبر خلال الشوط الأول اللعب بتنظيم “3_4_3” بتوليفة هجومية كاسحة مكونة من “أبوجا” في المرمى والثلاثي “صلاح عادل.. إرنق واتارا” في الدفاع والرباعي “عيد مقدم.. بوغبا.. جيرالد وفارس” في الوسط.. بينما لعب في المقدمة الهجومية الثلاثي “اجاجون .. ياسر مزمل ومحمد عبد الرحمن”.

 

وفي شوط اللعب الثاني عاد البرتغالي لتنظيم “4_3_3” بدخول “موفق صديق” في خانة الظهير الأيمن وتقدم صلاح عادل للوسط مع اتاحة الفرصة لعدة بدلاء خلال اللقاء.

 

ولم يشارك الظهير السنغالي “دياواندو دياني” خلال التجربة الودية بعد أن قرر القطاع الرياضي استبعاده من كشف الفريق، على أن يعامل معاملة اللاعب الرسمي حتى موعد الانتقالات النصفية في أبريل.

 

كما شهدت التجربة تألق محترف الهلال الجديد اجاجون الذي شارك في شوط اللعب الأول.

 

ويوالي الهلال اليوم، تحضيراته من خلال التدريبات على أن يعود للتجارب الودية بأداء مباراتين يومي 3 و7 فبراير أمام فريق كيب تاون صاحب الترتيب التاسع في الدوري الجنوب افريقي قبل السفر إلى بريتوريا لمواجهة صن داونز يوم 11 فبراير لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى