ما تكلم زول:

 

علقة كاربة:

شهد حي أبو آدم قبل يومين علقة كاربة لأحد الفنانين الشباب المعروفين جداً.. والقصة تقول بأن الفنان الشاب كان قد تعاقد على مبلغ معين من المال وتم الاتفاق على ذلك عن طريق العقد، ولكن الفنان الشاب طالب بزيادة المبلغ قبل ساعات قليلة من الحفل، وقال لهم إنه وجد (عداداً مضاعفاً) وقروشا أكثر .. ولكنهم بدهاء كبير وافقوا على الزيادة وحينما حضر الفنان الشاب وطالب بالمبلغ تم ضربه ضرباً شديداً.

نفسيات شديدة:

الكاتبة الشابة ذات الملامح الطفولية والكتابات الشاعرية المختلفة .. هذه الكتابة تعيش حالة من القلق الكبير بعد أن اكتشفت أن معظم المجتمع الذي حولها يعلم بقصتها مع الكاتب الكبير وموضوع الارتباط السري الذي لم يعلن حتى الآن .. الكاتبة أصابتها حالة من النفسيات الشديدة.

الوضوح زيو مافي يا بتنا!!

قيادة الأشناب:

الاتحاد الذي اشتهر بالصراعات منذ وقت طويل يقال بأن قيادته الجديدة همّها الأساسي كنس آثار الرجل الكبير الذي كان في قيادة الاتحاد .. والثورة الشبابية التي قامت ضده يسندها مسؤول سياسي كبير يجمعه علاقة صداقة حميمة مع الزول أبو شنب كثيف .. بعض ظرفاء المدينة علقوا على القيادة الجديدة وقالوا “مشى أبو شنب وجاء أبو شنب وكأنك يا أبو زيد ما غزيت ولا يوم مشت الحرب”.

الفنانة والثروة:

الفنانة الشابة ذات الحسن والجمال أصبحت ذات ثروة ضخمة مجهولة المصادر مع أن ذلك المال معلوم بالضرورة مصادره .. هذه الفنانة قالت إنها لا تقل عن كمال ترباس في شئ، بل أصبحت مطلوبة أكثر منه .. وآخر صيحات هذه الفنانة حينما طلبت مبلغ خمسين مليونا حتى تُحيي حفل حنّة صغير لأحد الشباب .. طيب ود اللمين يكون بكم؟

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!