مقاومة الشمالية تُحذِّر من تشويه صورة (ترس الشمال)

الخرطوم- الصيحة

أكّدت تنسيقية لجان المقاومة بالولاية الشمالية، نفيها القاطع لما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تفتيش الشاحنات المصرية وإرجاعها إلى مكانها، مشددة على أن هذا الحديث عار عن الصحة، ولفتت إلى أن الشاحنة يتم إيقافها على بُعد مسافة من الترس.

واتهمت مقاومة الشمالية في تصريح اليوم، جهات وصفتها بالمغرضة بالسعي لتشويه صورة ترس الشمال وإخراجه من سلميته، واستدركت: (لكننا ماضون وفي الموعد لدحر أي خطوة تنافي الوضع، وأن مبادئ ثورة ديسمبر حاضرة في التصعيد والتي تتمثل في الحقوق لسائقي الشاحنات والماشية التي يحملونها)، مؤكدة في الوقت ذاته أن الثوار يعاملون سائقي الشاحنات بكل إنسانية بما يمثل روح ثورة ديسمبر المجيدة.

وأكدت تنسيقية الشمالية وتنسيقيات المحليات المختلفة، أن الشائعات التي تخرج من هنا وهناك ما هي إلا مُحاولة لإضعاف ترس الشمال، وأضافت “لكن هيهات”. وأوضحت مقاومة الشمالية أن التروس في المحليات المختلفة تتم بطريقة مدروسة وتكتيكات مضبوطة من قبل اللجان الميدانية للمحليات، وأشارت إلى سعيها لتطبيق تكتيكات مُختلفة في مقبل الأيام. وأكدت أن ثوار الشمالية لن يهدأ لهم بالٌ حتى اسقاط النظام الانقلابي، وأضافت لنا القُدرة على المضي في درب النضال إلى أن تتحقّق جميع مطالب الثورة- حسب البيان.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!