“الدعم السريع”: الشائعات المغرضة ضد قواتنا لن تزيدنا إلّا قوة

الخرطوم- الصيحة

أكدّت قوات الدعم السريع، أن الشائعات المغرضة التي توجه ضد القوات لن تزيدهم إلا قوةً وثباتاً، وشدّدت على أنها ستظل محافظة على أمن ومكتسبات البلاد، وأن أرواحهم فداءً للوطن والمواطن.

تخريج الدعم السريع

وشهِد رئيس دائرة التدريب بقوات الدعم السريع العميد الركن محمد أحمد أور ناصر بمعسكر الشهيد حمودة بشريان الشمال اليوم، تخريج دفعات من قوات الدعم السريع بحضور قادة الوحدات العسكرية بقوات الدعم السريع.

وأكد العميد ركن أور ناصر لدى مخاطبته الدفعات المتخرجة، استمرار عملية التدريب لكافة منسوبي القوات، وجدّد التزام دائرة التدريب بتوفير كافة المٌعينات التي يحتاجها الفرد بمراكز التدريب.

وقال أور ناصر إن الدفعات المتخرجة تعد إضافةً حقيقيةً لقوات الدعم السريع التي تعمل جنباً إلى جنب مع القوات النظامية الأخرى.

ونقل ناصر تحايا نائب رئيس مجلس السيادة، قائد قوات الدعم السريع الفريق أول محمد حمدان دقلو “حميدتي” للدفعة المتخرجة.

تخريج

من جانبه، رحب قائد معسكر الشهيد حمودة، برئيس دائرة التدريب وقادة الوحدات العسكرية بقوات الدعم السريع ضيوف شرف التخريج، وأوضح أن الدفعات المتخرجة تلّقت جرعات عسكرية عالية تمكِّنها من إنزال مخرجات التدريب على أرض الواقع بوحداتهم العسكرية، ودعا منسوبي القوات إلى التحلي بالصبر والأخلاق الفاضلة، وأكد أن الدفعات المتخرجة جاهزة للعمل مع القوات في ولايات البلاد المختلفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى