المريخ يسمي ملعب الهلال لاستضافة مباريات الأبطال

الخرطوم- الصيحة

اطمأن مجلس إدارة نادي المريخ– جناح حازم مصطفى، على موقف اتحاد كرة القدم في قضية المحكمة الدولية (كاس)، وأثنى على جهود الاتحاد في القضية.

واستمع المجلس في اجتماعه الدوري رقم (5) بالخرطوم، إلى تقرير عن قضية (كاس) وأكد مساندته للاتحاد العام لكرة القدم في قراراته التي أصدرها بشأن فرض الانضباط، واستعرض المجلس الجهود المبذولة لاستلام مقر النادي، وجدّد المجلس تفويضه لنائب الرئيس في كل ملفات الاتحاد العام لكرة القدم واستلام المقر.

كما استمع المجلس إلى تقرير ضافٍ عن سير إعداد فريق كرة القدم، وقدم صوت شكر لرئيس المجلس القنصل حازم مصطفى؛ لجهده الكبير في ترتيب الجانب المالي، وقضايا سداد أموال (الفيفا)، وآخرها سداد مستحقات المدير الفني السابق التونسي جمال خشارم.

وسمى المجلس رؤساء بعثتي النادي إلى جنوب أفريقيا ومصر؛ لأداء مباراتيه أمام الأهلي المصري، وصن داونز الجنوب أفريقي في مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

وأمّن المجلس على اختيار ملعب الهلال لمبارياته الأفريقية في مجموعات دوري أبطال أفريقيا حال اعتماد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف) للملعب، على أن تُلعب مباراة الأهلي المصري في جنوب أفريقيا، ومباراة الهلال في مصر في حال لم تتم إجازة ملعب الهلال رسمياً.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!