نجاة ركاب من احتراق بص سفري بمنطقة النهود

الخرطوم- الصيحة

أكدت الإدارة العامة للمرور، أنها تبذل جهوداً كبيرة لحفظ أرواح وممتلكات المواطنين والعمل على تحقيق السلامة المرورية وتنظيم حركة السير بطرق البلاد الرئيسية.

وأشارت إلى تعرّض بص شركة رودينا السياحي إلى حريق بمنطقة النهود أثناء سيره من ولاية الخرطوم إلى ولاية شمال دارفور، بسبب التماس كهربائي بالماكينة مما جعل النيران تشتعل في البص، وبوصول البلاغ لمرور الولاية أسرعت شرطة المرور السريع والدفاع المدني لإخماد الحريق وإنقاذ ركاب البص وتكملة الإجراءات المرورية اللازمة.

وبحسب المكتب الصحفي للشرطة اليوم، أن ركاب البص تم إجلاؤهم ولم تتعرض ممتلكاتهم  لخطر الحريق.

وفي السياق، بذلت شرطة مرور ولاية البحر الأحمر جهوداً مكثفة لانسياب حركة السير بعد تعرّض شاحنة نقل غلال تابعة لشركة روتانا إلى انقلاب مفاجئ واصطدامها ببرج كهرباء الخط العابر بسبب السرعة الزائدة مما افقد سائق الشاحنة السيطرة عليها.

وتعود تفاصيل الحادث إلى أن الناقلة كانت في طريقها من ولاية الخرطوم إلى ولاية البحر الأحمر وعند وصولها منطقة الجبل المشقوق محلية سنكات “يبعد كيلو واحد عن الطريق القومي” وقع الحادث مما تسبب في تعطل خط الكهرباء العابر وانقطاع التيار الكهربائي بولاية البحر الأحمر، وفور تلقي شرطة المرور السريع البلاغ تم الإسراع إلى مكان الحادث لمعرفة تفاصيل الحادث وتكملة الإجراءات القانونية والمرورية اللازمة وإنقاذ المصابين ونقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى